منذ إطلاق سراحه من “الريتز كارلتون”… أول ظهور للوليد بن طلال مع محمد بن سلمان

الرياض ـ متابعات: ظهر الأمير السعودي الوليد بن طلال، رئيس شركة المملكة القابضة، مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس.

ونشر بن طلال عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر صورة تجمعه مع بن سلمان، وقال: “تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد وتناقشنا في الأمور الإقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص.

وأضاف: “سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر (شركة المملكة القابضة) من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري”.

وتعتبر هذه الصورة أول صورة تكشف لقاء بن طلال وولي العهد منذ إطلاق سراحه من فندق “الريتز كارلتون”.

والوليد بن طلال من أبرز الذين اعتقلتهم السلطات السعودية في نوفمبر/ تشرين الثاني، وكان من بينهم رجال أعمال ووزراء سعوديين، وكانوا محتجزين في فندق “ريتز كارلتون” في العاصمة السعودية الرياض، بتهم فساد في المملكة.

ويذكر أن السلطات السعودية أطلقت سراح معظم محتجزي فندق الريتز كارلتون، الذين كان من بينهم الأمير الوليد بن طلال، بعد تبرئة ساحتهم أو التوصل لتسويات مالية مع الحكومة، تمكنت خلالها المملكة من استرداد أكثر من 100 مليار دولار.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. حتى الإبتسامه فيها تصنع يقول لمن يرى الصورة ” another one bytes the dust ” أو بالعربي الفصيح “هذا خلصنا منه ….. جيبوا اللي بعده”!

  2. .
    — جميع صور الامير محمد بن سلمان يضع فيها يده على كتف مع معه او يحضنه بقوه وفِي ذلك خروج عن البروتوكول لكنها حركه المقصود منها إظهار هيمنته على من معه .!!
    .
    — علينا ان ندعوا بان يطيل الله بعمر الملك سلمان لانه من يحرك الخيوط وينسب الأفعال لابنه ، ويوما بعد يوم يتضح ان الامير محمد ليس جاهزا بعد .
    .
    .
    .

  3. بن سلمان احتجز الوليد بن طلال باوامر من الشيخ ترامب لكي يسدد نصيبه من صفقة ال سعود وولي امرهم ترامب.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here