مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة يغادر القاعة خلال كلمة أردوغان (فيديو)

 

 

 

نيويورك ـ وكالات: انسحب مندوب إسرائيل لدى الأمم المتحدة، جلعاد أردان، من القاعة أمس الثلاثاء خلال كلمة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، أمام الدورة الـ75 للجمعية العامة للمنظمة العالمية.

وتداول نشطاء مقطع فيديو يظهر أردان وهو يقوم من مقعده ويخرج من القاعة خلال بث كلمة أردوغان المسجلة التي تضمنت انتقادات شديدة اللهجة لسياسات تل أبيب تجاه الفلسطينيين.

وخاصة، وصف أردوغان في كلمته استمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية بأنه “جرح دام في جسد الإنسانية”، وقال إن تل أبيب “مدت يدها القذرة” إلى مدينة القدس.

في المقابل، شن أردان، في معرض تعليقه على كلمة أردوغان، هجوما مضادا على الرئيس التركي، واصفا إياه بأنه “ديكتاتور وقاتل الأكراد”، وحمل أنقرة المسؤولية عن إبادة الأرمن والتعاون مع حركة “حماس” الفلسطينية.

وقال المندوب الإسرائيلي، حسب ما نقلت عنه صحيفة “جيروزاليم بوست”: “يواصل أردوغان الإدلاء بأكاذيب وتصريحات معادية للسامية بحق إسرائيل، ومن المهم أن يعرف العالم المعايير المزدوجة التي يتبعها على مدى سنين”.

 

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

8 تعليقات

  1. هل لحق بجلعاد عندما هرول خارجا أذنابه من حثالة الأعراب المتصهينة ؟؟؟
    مجرد سؤال فكما اعرف عندما يهرب الكلب يجر ذنبه خلفه

  2. اردوغان ممثل بارع ، ومسرحياته المتعدده تنطلي على الكثير من البسطاء . وهي لا تعود بأية فائده ، والقصد منها اللعب على هذا الوتر الحساس ، والتجاره بالقضيه الفلسطينيه لمصلحته الحزبيه والشخصيه .
    لو يسأل المُعجبون به انفسهم ، ماذا يفعل السفير الاسرائيلي في انقرا ، والتركي في تل ابيب ، اذا كان صادقاً في هجومه على سياسة اسرائيل العدوانيه !.

  3. مصداقية إردوغان رهينة بطرد السفير الصهيوني من بلاده أما وأن التعاون مع العدو الصهيوني مستمر في شتى المجالات فلن يفيد كلامه في شيء.

  4. الحمد لله الذي جعل بين المسلمين رجلا يخاف الله ويتكلم بالحق اسمه اردوغان. اللهم احفظه من كل مكروه. يا رب

  5. حمدا الله مازال الصوت الحق يصدع في الامم المتحدة يجبر مندوب الكيان الصهيوني على الغضب مغادرة القاعة متل هذه المشاهد اصبحت تنقرض في العالم العربي والاسلامي اصبح الصهاينة مرحب بيهم يخصص لهم الاستقبالات الشعبية حتى الامارات استقبلت عارضتين الاسراءلية بي لباس النساء الداخلي

  6. الكلام والتمثيليات سهلة، الفصل هو للارقام والارقام تقول ان التعاون التركي الصهيوني مستمر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here