منتج مصري : مسلسل “عوالم خفية” سيحمل العديد من المفاجآت

القاهرة  ( د ب أ) – أكد المنتج المصري هشام تحسين أن مسلسل “عوالم خفية” ، المقرر عرضه في رمضان المقبل ، سيحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين سواء على مستوى القصة أو الصورة أو فريق العمل.

وطرحت شركة ماجنوم للإنتاج الفني البرومو الأول للمسلسل “عوالم خفية” بطولة الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه حصريا في الوطن العربي من خلال شاشة التليفزيون السعودي، وفي مصر عبر قناة cbc.

وقال المنتج هشام تحسين الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم ، في بيان صحفي اليوم الأحد ، إن البرومو الجديد أثار قبول وإعجاب الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي الذين تناقلوه، منتظرين مسلسل نجمهم المفضل الزعيم عادل إمام ، مشيرا إلى ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها فور عرض البرومو التشويقي، وهو أمر غير جديد على الزعيم عادل إمام. وأضاف تحسين أن المسلسل سيكون مفاجأة الشهر الكريم نظرا لما يحمله العمل من حالة مختلفة وتكاتف جميع العناصر لخروج عمل فني بمستوى راق، وذلك بداية من الإنتاج الذي يسخر كافة الإمكانيات لراحة فريق العمل وحرصه على استمرار حالة الإبداع، وكذلك فريق الكتابة الذي يمتلك روح شبابية ورغبتهم في تقديم شيء مختلف وجديد عن الموجود.

وأشار إلى أنه بالنسبة لعنصر الصورة والإخراج فالمخرج رامي إمام خارج إطار التقييم لأنه شخص متمكن من أدواته بشكل كبير ويحرص على أدق التفاصيل مهما كانت صغيرة.

وأضاف أن الشركة تولي اهتماما خاصا بمسلسل الزعيم عادل إمام، مشيرا إلى أن “عوالم خفية” سيحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين سواء على مستوى القصة أو الصورة أو فريق العمل، ولهذا رصدنا للعمل ميزانية ضخمة حتى يخرج العمل بشكل يليق باسم الزعيم عادل امام.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here