ممثلة إباحية ارتبطت بترامب تربح دعوى ضد توقيفها

 

واشنطن – (أ ف ب) – وافقت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، التي تدّعي بأنها أقامت علاقة مع دونالد ترامب قبل انتخابه رئيسا، على تسوية قضائية تتضمن قبض مبلغ 450الف دولار مع مدينة كولومبوس في أوهايو على خلفية توقيفها في ناد للتعرّي، بحسب ما أفاد مسؤولون الجمعة.

وتم توقيف ستيفاني كليفورد، تعرف باسم ستورمي دانيالز، في نادٍ عام 2018 بتهم تتعلق بارتكابها جنحًا جنسية تم إسقاطها بعد وقت قصير.

وفي دعوى رفعتها في كانون الثاني/يناير، أشارت دانيالز إلى أن توقيفها مدفوع سياسيًا ورفعت الدعوى بشأن التوقيف والسجن الخاطئين على اعتبار أن ذلك شكّل انتهاكًا لحقوقها المدنية.

وقبلت دانيالز، التي طالبت في البداية بتعويض قدره مليوني دولار، بتسوية القضية مقابل نحو ربع المبلغ، قائلة للصحافيين “لم تكن يومًا المسألة تتعلّق بالمال (…) بل بالتوعية”.

وقال محاميها كلارك بروستر إن القضية “كانت مبنية على مسألة أنها استُهدفت ليس بسبب ما قامت به بل بسبب هويتها”.

وتأتي التسوية في نهاية أسبوع شهد فتح تحقيق رسمي بهدف عزل ترامب على خلفية فضيحة تتعلق بمكالمة أجراها مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، لتسلّط الأضواء من جديد على دعاوى وتحقيقات أخرى بشأن علاقاته.

وتشمل هذه القضايا تحقيقًا في نيويورك بشأن دفع محامي ترامب السابق مايكل كوهين أموالاً بطريقة غير قانونية إلى دانيالز وكارن ماكدوغال اللتين اكدتا أقامة علاقات مع ترامب قبل ترشحه للرئاسة، مقابل التزامهما الصمت.

وأفاد كوهين في شهادته أن المبلغ الذي دفعه لدانيالز وتم اعتباره استخدامًا غير قانوني للأموال في الحملة الانتخابية، تم بأمر من ترامب شخصيًا وأن الأخير عوّضه بنفسه — وهو أمر من المرجّح أن تكون له تبعات جنائية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. ويل للعربان المتخاذلين من مصير الخزي الأبدي؛ تحاربون حلف المقاومة تحت حجج طائفية هي واهية بأحسن الأحوال ولكنكم تقاتلون تحت راية شيطانية لا مراء فيها، حلف يقوده ثالوث غارق بالفساد الأخلاقي الموثق إلى حد فظائع الإجرام المبين.

    ويلكم كبف تحكمون ؟!

  2. ياسلام على عصر الاباحية والترفيه والانفتاح
    لماذا يحكم العالم الان كل الفاسدين والمجرمين والمنحطين وعديمي الشرف والإنسانية ؟ لا يمكن ان تكون هذه مصادفة
    اين العظماء الأحرار داعمي الحق والانسانية ذهبوا ؟
    هل انقرضوا او يتم محاربتهم من قبل الصهيونية والرجعية العربية ؟

  3. ياسلام على عصر الاباحية والترفيه والانفتاح
    لماذا يحكم العالم الان كل الفاسدين والمنحطين وعديمي الشرف والإنسانية ؟ لا يمكن ان تكون هذه مصادفة
    اين العظماء الأحرار داعمي الحق والانسانية ذهبوا ؟ هل انقرضوا او يتم محاربتهم من قبل الصهيونية والرجعية العربية ؟

  4. ستورمي … والآن مايا خليفة
    لمعلوماتكم. ، مايا خليفة. الفتاة اللبنانية المنقوش على ظهرها النشيد اللبناني بصدد رفع دعوى الآن على ترامب في محكمة. فورت لودزديل. في ميامي فلوريدا ، زاعمة أن ترامب اغتصبها عنوة بعد ربطها بقوائم السرير ( حسب حيثيات الدعوى في مجلة فوغ )

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here