مليون مسلم “ايغوري” يستغيثون في معتقلاتهم فهل من مغيث؟ الإعلام الغربي يتعاطف ونظيره العربي يتآمر ونشطاء منصات التواصل يدعون لمقاطعة الصين اقتصاديا ويؤكدون أنه السلاح الأشد إيلاما 

 

 

القاهرة – “رأي اليوم” – محمود القيعي:

في الوقت الذي وقف فيه الإعلام الغربي بشبكاته الشهيرة، وصحفه الأثيرة مع قضية مسلمي الايجور المحتجزين في معتقلات الصين والذين يقدر عددهم بنحو مليون مسلم، غض الإعلام العربي الطرف عما يحدث من انتهاكات في المعتقلات الصينية ،بل تآمر البعض ولم يكتف بغض الطرف عن الجرائم المسكوت عنها، بل صور ما يحدث لمسلمي الايغور من مآس على أنه إعادة تأهيل لهم، في ترديد لادعاءات الإعلام الصيني.

دعوات مقاطعة !

اليوم دعا بعض نشطاء منصات التواصل الاجتماعي إلى التحرك، وعدم الاكتفاء بالكلام، ودشنوا دعوة لمقاطعة الصين، مؤكدين أن المقاطعة الاقتصادية هو السلاح الأشد إيلاما.

إبراهيم محمد دعا الشعوب الاسلامية إلى مقاطعة الصين اقتصاديا، معتبرا المقاطعة فرضا واجبا لما تفعله الصين في مسلمي الايغور المحتجزين.

يوسفي وليد قال إن ‏عدد المسلمين ‎الإيغور في الصين أكثر من ثمانية ملايين نسمة، مشيرا إلى أن أكثر من مليون إيغوري في المعتقلات يجبرون على تغيير دينهم والقرآن الكريم يحرق والمساجد تهدم و ‎الصين تنفذ مخطط إبادة.

وقال وليد إن كلمة كلمة حكام العرب لم تتفق إلا في التصويت لصالح الصين ضد الإيجور المسلمين !!

الشيخ محمد الصغير ندد بموقف الحكومات العربية والإسلامية التي ‏‎لم تجتمع كلمتهم إلا على التصويت لصالح الصين ضد المسلمين الإيجور المضطهدين.

وأردف الصغير: “وحسبنا الله ونعم الوكيل”.

النائب محمد الفقي كتب معلقا: “الصين قررت حظر الطعام الحلال وحظر أية رموز للدين الإسلامي، وهي مستمرة في إبادة مسلمي ‎الإيجور ..هل نملك مقاطعة منتجات الصين؟!”.

أما المستشار المصري وليد شرابي فقد أكد أن  تركيا هي الدولة المسلمة الوحيدة التي اتخذت إجراءات إيجابية لإطلاق سراح مسلمي الإيغور المعتقلين في الصين وعددهم يزيد على مليون مسلم .

وأضاف شرابي أن تركيا تعاملت مع هذه المأساة الإنسانية ليس من باب حقوق الإنسان أو حقوق الأقليات ،ولكن تعاملت من مسؤولية تاريخية جعلتها لعقود طويلة مسؤولة عن أحوال المسلمين في كل أنحاء العالم.

Print Friendly, PDF & Email

31 تعليقات

  1. الى سردار
    بعد التحيه
    يا استاذ . الأخ المغترب لم يقول شئ يسئ الى الايغوار بل هو يريد المساعده لهم و التعليم و الثقافه و لا اعتقد ان الصين سوف تمانع و اذا كنت وهابي اذهب الى الصين و اعطيهم عرض مساعدات السعوديه و انا متاكد ان الصين لن ترفض العرض منكم و سوف تشكركم على المساعده
    و لكم التوفيق والنجاح في الصين

  2. I am a Moslem who travels regularly to China, I met many Moslem Chinese. what you say about them is wrong , they have a great quarter in Beijing which is considered as an independent embassy with their hotels, restaurant, schools and they have the full respect of the Chinese government and considered as a sovereign entity, they eat Halal food and they by no means living in concentration camps, this is a western propaganda, I advise you to check your sources for information, in my view it is a shame to publish such news

  3. الى الاخ Al-mugtareb
    بعد التحيه والتقدير
    بعد التقاعد ذهبت من نيويورك الى المكسيك و جلست سنه و بعد السنه ذهبت الى سان انطونيو و الجو حار شديد و كان يسكن حولي من جميع اللاجئين المسلمين من اسيا و يحصلون على بيوت مجانا و عمل و كل شيء مجانا و يرسلون أطفالهم للشحاده في الشوارع و يقولون الحمدلله ساعدني و الحمدلله اني قبل شهرين غادرت سات انطونيو اني لا انصح السكن فيها مدينه بدوخ و خصوصا في السواقه و مهندس المدينه يقولون عنه كان سكران لا يدري ماذا كان يرسم
    الله يبعدهم عنك

  4. ينقسم المسلمون في الصين الى قسمين الأول هم أقلية الهيوي المسالمة المتناغمة مع الحكم والسكان وعددهم بحدود 10 مليون، ويعتقد أنهم من بقايا التجار وبعض المحاربين العرب.
    والقسم الثاني هم الأيغور من العرق التركي سكان إقليم شينجيانغ او الارض المنظمة حديثا للصين، فقد تم احتلالها بحدود عام 1949 وضمت بالقوة إلى الأراضي الصينية، نظرا لثرواتها الطبيعية والزراعية واعتبارها منطقة عزل واسعة توفر العمق الغربي للصين من أي تهديد ( مساحتها تماثل مساحة فرنسا) وعدد سكانها بحدود 10 مليون ايضا. ما اثار بكين والحزب الشيوعي على الايغور هو انتشار التطرف ودعوات الالتحاق بالقاعدة وداعش خاصة أن حدود الإقليم مع باكستان وأفغانستان سهل كثيرا عمليات التجنيد هذه ، وتقدر اعدادهم بعشرات الآلاف منهم من عاد ومنهم لا يزال يقاتل في سوريا ليبيا، العراق وأفغانستان وغيرها من البلدان. رغم ان بكين قامت منذ عقود بإرسال بعثات من شباب وشابات الإيغور الى الأزهر والأردن لدراسة الشريعة وفهم وسطية الإسلام بعيدا عن العنف والإرهاب، إلا أن تأثير الأفكار المتشددة والتي تأتي من كراهية الإيغور للصينيين الذين استوطنوا الاقليم وغدت أعدادهم تزيد عن أعداد السكان الأصليين لم تجدي كثيرا في معركة كسب العقول والقلوب. كما ان بكين ترعى اطفال الإيغور في المدارس وترسلهم للدراسة داخل الصين مجانا حتى درجة الدكتوراة لمن يرغب ويستحق وتؤمن لهم الوظائف في الأماكن التي يراها الحزب الحاكم مناسبة لهم. وقد تسربت معلومات ان اردوغان قد ارسل لجنة لتقصي الحقائق ويقال أن بكين قد افرجت عن آلاف الإيغور من معسكرات غسل الأدمغة وتعليم المهارات الفنية للايغور. علما أن تداعيات ازمة الإيغور قد اضافت عبئا سياسيا وربما اقتصاديا جديدا لبكين، وتم استخدام قضيتهم أمريكيا لزيادة التوتر في الاقليم، وتخريب العلاقات الصينية مع الدول الإسلامية خاصة مع باكستان ايران وافغانستان.

  5. ما ذكره السيد المغترب صحيح وأضيف مما رايت بام عيني : تسمح الصين للمسلمين الصينيين من اي مدينة بفتح مصلحة كمطعم مثلا ، معفي من الضرائب في اي مدينة يشاء على امتداد ٩،٦ مليون كيلومتر مربع ، علما بان باقي الصينيين يدفعوا الضرائب ، بعد ما يسمى الربيع العربي وخروج الاف المسلمين الصينيين للقتال في سوريا وليبيا اتخذت الحكومة الصينية اجراءات ضرورية لحماية امنها الداخلي ولها كل الحق ، الصيني المسلم يعيش في الصين افضل من اي عربي في بلده ، يا ريت لو الصين تمنح جنسيات للاجانب . كنت اول من تقدم بطلب لذلك .

  6. الاتراك هم احفادالمغول الذين دمروا الحضارة العربية يا اخونا وسفكوا انهارا من الدماء في بغداد المعتصم بالله اخر خلفاء العباسيين.
    اما اهم مأثر السلطان عبدالحميد فكانت منح الوكالة اليهودية اذن ببناء اول مستوطنة صهيونية في فلسطين.

  7. الى السيد المستكاوي صحح معلوماتك عن الأخوة الأتراك الذين ادخلوا في الاسلام مائة وخمسون مليون مسلم فقد جاء الاتراك مكملين للفتوحات الإسلامية. انتشر الإسلام في العالم بفضلهم ووحدوا العالم العربي والإسلامي كله تحت راية واحدة وحافظوا على أراضي المسلمين ومأثر السلطان عبد الحميد رحمة الله لازالت شاهده عليه لحد الان ولولا الغرب اللعين الذي يكره الاسلام اختك مئات الدسائس لدق اسفين بين العرب والأتراك لازال الاسفين في مؤخرة العرب حتى الان ولن يستطيعوا إخراجه الا بالتعاون مع الأتراك لكي يصبحوا أمة والحديث يطول راجع كتب التاريخ وافهم من هم الأتراك.

  8. مادخلت الوهابية او الاخوانية او السلفية الجهادية بلد الا واحدثت فيه المشاكل والخراب والدمار. الرسول صلى الله عليه وسلم قال اطلبوا العلم في الصين وليس روما اوبلاد الرومان وشبيهاتها. ثم ان الله
    تعالى قد قال ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ولم يذكر المجوس والهندوس ولا البوذيين الخ الخ
    اما واقعا ياامة العرب امريكا الان تطلب من الصين جزية كما تفعل معكم الان فمن الاولى بالمقاطعة من ينهبكم او من يستر عوراتكم ويؤمن حياتكم باسعار تتناسب مع كل طبقاتكم .اذا كان الامريكي يذهب للعلاج في بلاد البوذيين والهندوس ويجري لنفسه عمليات القلب المفتوح ارقى ب15000 الف دولار مقابل 120000 دولار في امريكا .
    ولايجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو اقرب للتقوى. من يدعو لمقاطعة الصين هو اما ذباب الكتروني سلفي جهادي. يقتل المسلمين او اخوانجي داعشي اووهابي بريطاني او شخص طيب او عاطفي .

  9. .
    الفاضل / دقه المعلومات ،
    .
    — سيدي ، مع الاحترام انت تشير الى الروهينغا وليس الى الايغور وجميع ما ذكرته عنهم صحيح ودقيق .
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    ،
    .

  10. عند تأسيس النظام الشيوعي في الصين بقيادة المجرم ماو تسئ تونغ ، قام بقتل اكثر من مليون مسلم ،
    وفِي سنه واحدة فقط اعدم اكثر من مئة الف مسلم ،، وفرضت على المسلمين قيودا وكأنهم حيوانات ،
    لذلك استغرب من الدفاع عن الصين ، وحصر جرائم الصين مع الازمه السوريه او بسببها ،
    لا يا اخوان ، تاريخ الصين اسود مع المسلمين ،، فلا بارك الله في الصين ، والله ينتقم منهم ،،
    تحياتي ،،

  11. لنكن دقيقين ونتوقف عن المتاجرة بعذابات الناس،
    الايغور هم لاجئون بنغلاديشبون في بورما فروا اليها خلال حرب انفصال بنغلادش عن الباكستان، والسلطات البورمية تريد اعادتهم الى بلادهم، تماما كما تريد السلطات التركية اعادة اللاجئين السوريين الى بلادهم.

  12. القصة الحقيقية لماحدث مع الايغور،
    عندما احست القيادة التركية بان عمليه اسقاط النظام السوري لم تفلح وانه حتى مع كل السلاح المرسل لم يقلب ذلك موازين القوى، لان النقص في الرجال، كان الحل لدى القيادة التركية بضرورة جلب مقاتلين من خارج سوريا يدينون بالولاء لها… لم يكن لها ثقة بمندرجات القاعدة وداعش والفكر السلفي كله، لان تابعيته كانت للسعودية. وجدت تركيا في الايغور المسلمين الصينين حلها لمشلكتها ان ذاك، جلبت المخابرات التركية الالاف منهم لسوريا وسلحتهم ودفعت بهم للقتال في سوريا بناء على دوافع دينيه عقائديه، الجيش السوري وقع في قبضته بضعه الاف منهم، فقاموا بالاتصال بالسفير الصيني وابرزوا لهم الوثاثق والجثث ومقابلات مع عشرات ومئات منهم سجلت على الفيدو، كيف وصلو وكيف تم تجنيدهم وادلجتهم… وطبعا دور المخابرات التركية في الامر.
    حينما وصلت تلك المعلومات للصين، كانت كناقوس خطر انفجر هنالك خصوصا حينما تذكرو التجربة الروسية الشيشانيه والتى كانت قصه مشابهه جدا لشباب عائدين من القتال في افغانستان… واشعلوا هنالك حركة جهادية كلفت روسيا الكثير من امنها واستقرارها.

    لذلك فعلوا ما ترونه من ظلم مريع وشر فظيع جلبه التركي على اهلنا المسلمين الايغور، التركي كان يعلم حكما ان ما يفعله بالايغور سيكون له عواقب وخيمه جدا على بقائهم في الصين، لكنه لم يتهم فسقوط النظام السوري كان سيتوجه على منطقة الشرق الاوسط كامله، المشروع التركي سقط وللاسف سقط معه اخواننا الايغور بين الرجلين ، تماما حالهم كحال الاف السوريين الذين صدقوا اردوغان في بداية القصه

  13. من سيغيث المسلمين إذا كانوا هم بلادهم يحتاجون لمغيث إخواننا المسلمين الإيغوريين لهم الله وحده وليس هم الوحيدين المقهورين هناك الشيشانين و الكشميريين و الفلسطينيين والسنة في إيران والعراق والتتار…………… ولا تنتظروا أحد فحكام الصين وحكام المسلمين مدرسة واحدة وملة واحدة وكلهم مكملا للآخر . وأنا اشك كثيرا على بعض المعلقين في تدخلاتهم فهم دوائر استخبارات أجنية مواليه للصهاينة والشيوعية الفاسدة { سقط القناع على القناع قالها محمود درويش رحمه الله}

  14. إلى المسمى مغترب .. لم أقرأ لك تعليقا إلا يقوم على قلب الحقائق .. لا حول ولا قوة إلا بالله

  15. استخدام مصطلحات مثل معسکرات اعتقال و اعداد ضخمه مثل ملیون هدفه تجییش المشاعر ضد الصین. السوال هنا لماذا یثیر الغرب هذه القضیه فی هذا التوقیت بعدما اصبحت الصین قوه عظمی و منافسه فی العالم؟
    التقریر اشار ان ترکیا تساعد الایغور، هذا صحیح ولکن ترکیا تقوم بتسلیح الایغور لیس من منطلق انسانی بل من منطلق القومیه الطورانیه و بهذا الامر تقوم باستفزار الصین و تعقید قضیه الایغور.
    الامر الذی لا یعلمه غالییه الناس هو ان الایغور لیسوا المسلمین الوحیدین فی الصین فهنالك مسلمین من اصول صینیه و هنالک مسیحیین تفوق اعدادهم عدد المسیحیین فی ایطالیا! و هولاء لدیهم ممثلین فی الحکومه و فی بکین! و هذا خیر دلیل علی ان الصین مع انها دولیه غیر دینیه ولکنها لا تعادی الادیان و لا تعادی الاسلام و المشکله مع الایغور هی وجود جماعات جهادیه و انفصالیه تقوم باستهداف الدوله.
    تغلغل الفکر الجهادی اضر کثیرا بمطالب الایغور المشروعه فبدل ان یقوم الایغور بلمطالبه بحقوقهم اصبحوا یطالبون باسلمه الصین و نشر السلام و اقامه خلافه اسلامیه فی الصین و اسقاط النظام الصینی الکافر! و محاربه البوذیه و قتل الکفار و هذا الامر هو استفزاز صریح للدوله الصینه.

  16. احسنت يا سيد Al-mugtareb،

    نجد لتركيا اصبعا في جميع الكوارث التي حلت بالمسلمين، فهي الذراع الاسلامية لعمليات الناتو القذرة,

  17. المعلق “المغترب” وصف الوضع الايغوري الصيني بصورة صحيحة و واضحة. الايغوريون يُمارسون دينهم و عاداتهم من مئات السنين في مناطقهم. الجديد في الموضوع هو مجيئ من يُسموا بالدعاة الوهابيون مع آلة دعاية مُحترفة و كثير من النقود مع إنتقاء شباب ايغوريين لدراسة الإسلام الوهابي في جامعات السعودية. وهذا سبب مصائب الايغوريين.

  18. ومن متى يقف الأعلام الغربي مع قضايا مسلمين ؟ هل وقف إعلامهم مع أكثر من مليون طفل عراقي ماتوا تحت الحصار ؟ أم ساند الضحايا في اليمن وفلسطين وليبيا والصومال وغيرهم ؟ ….. الأعلام الغربي ببساطة ينفذ أجندة خاصة ضد الصين خدمة لمصالح الدول الغربية.. ويستخدم كل الأوراق الممكنة لشن حربه على الصين.. بما فيها ورقة المسلمين ألأيغور…. والخلاصة قالها السيدان المغترب والمهندس ابو علي..

  19. أسوا ما يحصل لجالية مهاجرين أو مواطنين مسلمين تقل عن 10% بأي دولة غير مسلمة أن تتمرد على قوانين وأعراف ومعاملتها كعدو وبالتالي العمالة لأجنبي واستعانة به أو مطالبة بإنفصال حيث لم يحصل نتيجة ذلك إلا مذابح ولاجئين كما علمتنا التجارب، بل المطلوب من الدول الإسلامية تشجيع الجاليات المسلمة مهاجرين أو مواطنين للتعقل والحكمة والإخلاص للدولة التي يعيشون بها والسعي لتحصيل حقوقهم بطرق سلمية وسياسية وقانونية بل والعمل على أن يكونوا جسر لعلاقات صداقة بين دولتهم وبين الدول الإسلامية ثقافياً وتجارياً وعلمياً.

  20. Al-mugtareb ماذا تعني يا مغترب من الوهابية؟ من هم؟ هل هم من الذين يطهرون القلوب والأوطان من الشرك والأظلام أم هم الذين يعانقون ويداهنون ويساهمون اليهود والنصارى والكفرة الملحدين بالحب والشكران؟
    وفي سجون الصين المسمي التأهيل والتدريب ما يزيد من مليون مسلم ايغوري على الرقم الرسمي وأكثر من ذالك بثلاثة أضعاف فعليا فهل كلهم وهابيون وهل كلهم متطرفون وإرهابيون كما تزعم أنت والصينيون.
    والله منهم من لايعرف إسم وطنه الحقيقي (التركستان الشرقية) ولا يعرف ما هو الجهاد بل حبسوا لكونهم مسلما متدينا.
    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  21. نتمى على الحكومة القطرية أن لا ترحل أخونا من أبناء الايجور. فنحن نرتكب ذنوبا كبيرة بالتفريط بحياة المسلمين أينما كانوا وأينما حلوا. نحن كمسلمين أولى بان نحميهم ونساعدهم من منظمات حقوق الانسان.

  22. إنها حرب اعلامية، غرببة، اقتصادية في وجه الصين. لصالح الهيمنة الرأسمالية الأمريكية .
    الغرب يتواطأ مع أمريكا و من وراءه صد الشعوب الحرة الناجحة. أما تركيا، ففي قصة سفبنة مرمرة عبرة وفي تعاونها مع الغرب أمثال لمن أراد أن يذكر …. أين مسلموا الروهنكا ؟ من تعاطف المجتمع الدولي، أين الفلسطينيون الذي تهدم البيوت فوق رأوسهم ؟

  23. منظمة المؤتمر الإسلامي ماذا تفعل وهل تحركها ايضا سياسيا لماذا الخنوع والإذلال للقائمين عليها إن كنتم لا تستطيعوا أن تنصروا اخوانكم فعليكم اللعنة لا نقول لكم حاربوا الصين اذهبوا وتفاهموا مع الحكومة الصينية بالود والإحسان لرفع الظلم عنهم.

  24. يجب على كل مسلم و مسيحي و حتى يهودي مقاطعة المنتجات الصينية لأن بكين الملحدة تشن حربا على الديانات السماوية . ترى هل يتوقف خادم الحرمين سلمان بن عبدالعزيز عن دعم الكفر و يقف يوما إلى جانب الحق .

  25. الصبن لها عاداتها وتقاليدها ولا ترغب في بذور الارهاب على المنظمات السلفيه والاخوانيه الي اقنعوا هؤلاء بالاسلام استقدامهم الى مكه والمدينه
    وعاملو الناس بالمثل هل انتم موافقون لجمعيات صينيه تاتي للسعوديه وتنشر البوذيه

  26. الذي لاأفهمه هو أين هولاء من المجزرة المستمرة منذ 71 سنة في شعب فلسطين القريب, وأين صرخاتهم في وجوه أنظمتهم العميلة

  27. مشكلة الايغور حاليا لا تحل بالسهولة ,, يوجد مليون سجين نعم يمكن ابداء التعاطف الاسلامي من عموم الدول الاسلامية ,, والحل الحالي هو بمثابة ضغط على الصين قد لا يحل المشكلة ,,\
    المشكلة يجب التعاطي بها بعمق لتؤدي الى حل طويل وتعايش بسلام بين الايغور والصين ,,
    فالايغور يتكلمون التركية لغة رئيسية ,, وتركيا فتحت لهم الانتساب للتنظيمات المتشددة بشمال سوريا مما بات صيت الايغور انهم ارهابيين وتركيا بذلك عقدت المشكلة اكثر فالصين باتت تعتبر الايغور بالمحافل الدولية انهم ارهابيين ويشكلون خطر على الصين ,,
    الحل يجب ان يكون اعمق من خلال تدخل دول اسلامية كوسيط يساهموا بحلول جذرية لابعاد التشدد وان تضمن الصين حقوق الايغور
    هم يعيشون اشبه حكم ذاتي لكن الصين تمنع الاستقلال لان اقليم شينجيانغ الذي يعيش فيه الايغور اغنى منطقة بالصين بالثروات الطبيعية واليورانيوم فيها حوالي ٨٠ بالمئة ,,
    البحث عن مخرج طارئ او دائم هو بتدخل مصلحين يضمنوا الوصول لمحادثات دولية واتفاقات دولية تضمن العيش الكريم للايغور وتضمن الامن والسلام من خطر الارهاب الذي تفشى ,, وهذا بحاجة لتاهيل من الدول الاسلامية ان تقدم المشورة للوصول لحالة سلام وحقوق ومواطنة على اقل الايمان بحال لم ينفصلوا عن الصين ويبقوا بحكم ذاتي ,,

  28. .
    — سمحت الصين بترميم المساجد والحج والصلاه في تركستان الشرقيه فماذا كانت النتيجه دخلت الوهابيه وتفشت وارسلت ما يقارب خمسون الف ايغوري مسلم للقتال في أفغانستان ثم في باكستان ثم في سوريا وكذلك في الشيشان والبوسنه فمن كانوا يفتلون ؟ كائنات فضائيه ام مسلمون مثلهم .
    .
    — في سوريا لوحدها عشرون الف مقاتل ايغوري وصلوا عن طريق نصير الله اردوغان الذي غرر بهم بالدِّين وبالعرق وباللغه كونهم اهل البلاد التي خرج منها العنصر التركي .
    .
    — في الصين اصبح الايغور يرتكبون التفجيرات وينصبون الكمائن والصين لا تتهاون مع اي مجموعه عرقيه كانت ام دينيه اذا حاولت الاتجاه للعنف والا تحولت الصين الى كارثه .
    .
    — بدل المبالغة واللطم علينا ان نساعد الصين حليفنا عبر التاريخ الحديث في اعاده تثقيف الايغور بسماحه دينهم بدل مساعده المتطرفين الذين يستغلونهم لتحقيق مخططات أعدتها امريكا لزرع القلاقل عبر المتطرفين الإسلاميين .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here