ملكة جمال العراق تدافع عن إسرائيل وتصف حماس بـ”الإرهابية”

بغداد ـ وكالات: حظرت ملكة جمال العراق لعام 2017، سارة عيدان (29 عاما)، المنشورات العدائية ضد إسرائيل في حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما هاجمت حركة حماس ووصفتها بـ”الإرهابية”.

ونشرت سارة عيدان سلسلة ردود على تغريدات نشرها ناشطون على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، حيث قالت في إحداها: “الشعب الفلسطيني لا يسعى للحصول على الحرية بل ميليشيا حماس الـ”إرهابية” تستخدم سكان غزة كدروع بشرية تطلق الصواريخ من المناطق السكنية، لذلك عندما ترد إسرائيل تستخدم صورا مروعة للضحايا وتروج لقضيتهم التي ليست مجرد حرية بل القضاء على إسرائيل!”.

وقالت في تغريدة ثانية “إن المحتجين الذين يستطيعون الحصول على 600 قذيفة ليسوا بمحتجين”.

كما نشرت العديد من التغريدات جاءت كلها في شكل ردود أفعال دافعت من خلالها عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، مشيرة إلى أن الفلسطينيين في غزة يدفعون ثمن أخطاء حركة حماس.

وكانت ملكة جمال العراق قد أثارت في الماضي رد فعل قوي من خلال أخذ صورة شخصية مع ممثلة إسرائيل في مسابقة ملكة جمال الكون ثم زيارتها تل أبيب.

Print Friendly, PDF & Email

36 تعليقات

  1. ما يريده من خلال هده التصريحات المستفزة هو الهجرة الى امريكا فمفتاح الرضا والاستقبال هو مدح الكيان الارهابي وتصويره كضحية يدافع عن نفسه ضد حركات – ارهابية – فلا استغراب في هده التصريحات غير المسؤولة فنحن في زمن السقوط العربي الم يقل السفير القطري لدى السلطة نفس الكلام حيث حمل حركات المقاومة الباسلة التصعيد؟ الم يقل ايضا ان نقل الاموال القطرية الى غزة هو بغرض التهدئة خدمة للعصابات الصهيونية؟ فلا اظن ان مثل هده الطينة ممن ينتسبون الى العروبة يحملون في اجسادهم عروقا تجري بها دماء العزة والكرامة والشرف.

  2. ليست المشكله في ساره وغيرها بل المصيبه لماذا الاهتمام المفرط من قبل الصحف الاكترونيه بنشر مقالات الذين هم من المفترض ان يكونو في مزبلة التاريخ
    نحن اذا سهرنا نتتبع مقالات ساره وغيرها التي لم نعرفها من قبل سوى الان لن نصل الى مكان هؤلاء عبار عن ايادي خفيفه مجبره على القول مثل هذا الاقول لكي تصل الى المراد النفسي
    لانني عندما افكر ما هو الغرض من قبل هذه الامرأه التي تسعى الى ابراز جمالها في شؤون فكريه لا دخل لها فيها والتي هي بعيده جدا عن مسار تخصص رغبتها المستقبليه ربما قد لفت انتباهها هذا الامر ولكن لماذا لم يلفت انباهها ما هوه داخل بلادها من قضايا نسأل الله ان يبعدها عنهم

  3. كعراقي اقول، رغم اختلافات العراقيين الدينية المذهبية والقومية لم اجدهم متحدين (كقاعدة تحوي على بعض الشذوذ) الا على مظلومية فلسطين والشعب الفلسطيني وبشكل صادق حد التضحية، اقول رأي هذا بأمانة والله والعراقيين على مااقول شهيد! فلسطين هي البوصلة ?

  4. , tandis que la Palestine elle restera la Palestine en dépit du soutien injuste du monde occidental. L’avenir nous démontrera cela La beauté n’est qu’éphémère

  5. ساره عيدان ليست عربية او عراقية وانما هي يهودية صهيونية وينطبق عليها اتق شر من احسنت اليه
    لا يربطها بالعراق سوى ان اهل العراق استضافوا عائلتها الهاربة من المذابح الكاثوليكية في اسبانيا قبل مئات السنين.

  6. اولا ما هذا الجمال الذي هي ملكته؟؟؟ و للله في خلقه شؤون ليس من باب اختلافي معها في الرأي بل من باب الحقيقة و اللباقة هي امراة عادية جدا كيف اصبحت ملكة جمال في العراق الله اعلى و اعلم بالخباية…..
    امام بخصوص تقول انها ارهابية؟ في عقيدتك ارهابية لانها دافعت على ارضها المغصوبة من طرف الصهاينة الناتننين مثلك لانها شرف فلسطين و قاتلت الصهاينة بالنفس و النفيس لانها لا نتبطح للاعداء اذا نحن كلنا مع فلسطين ظالمة او مظلومة و مع حماس ظالمة او مظلومة و سترين الا الخزي و العار و الذل و الرخس انشاء الله.

  7. هذه السيده التي تقولون بانها ملكة جمال العراق اكيد بان اصولها يهوديه. .لانها تتكلم بلسانهم وتدافع عنهم ولو ان فيها ذرة من الدم العربي لماقالت مثل هذا الكلام الذي يثبت انها تابعه للموساد الاسرائيلي

  8. حتى المنصفين من الاسرائيليين رايهم افضل من هذه الانسانه!
    كثير من اهل المنطقه خسروا انسانيتهم.

  9. الشخص الذي يبحث عن الشهرة .ما علية الا ان يمدح اسرائيل وشتم الفلسطنيون . هي ملكة جمال مالها و مال فلسطين وحماس . قولي خير او اصمتي .

  10. الشخص الذي يبحث عن الشهرة ما علية الا ان يمدح اسرائيل وشتم الفلسطنيون . هي ملكة جمال مالها و مل فلسطين وحماس . قولي خير او اصمتي .

  11. هذه ثقافة الاستعمار وما أدى إليه احتلال العراق من قوات الإرهاب الامريكية. لا شرف ولا أخلاق ولا فكر نيّر.

  12. هذه واحدة تافهة ولا علاقة لها بالسياسة او بالتاريخ لا من قريب ولا من بعيد كل همها ان تبقى مشهورة حتى لو على حساب الاساءة لتاريخ بلدها العراق

  13. قضية فلسطين اكبر من ان تتحدث عنها هذه البنت الباحثة عن الشهرة بعد انحسار الاضواء عنها كل من يهدف للشهرة وكسب ود ماما امريكا تجده يدافع عن الكيان الصهيوني بدون حتى ان يفهم ابعاد الصراع العربي-الصهيوني انه صراع وجود وليس صراع حدود يريد الصهاينة تدمير أمة العرب واذلال وواستعباد كل ناطقي اللغة العربية وقد بدأت الصهيونية بتدمير وتقزيم بلدك العراق الذي كان اول الداعمين القضية الفلسطينية ومع ذلك مازلنا متأكدين انكم مهزومين ياعبيد الصهاينة وأبواق الصهيونية

  14. Sorry for this unorthodox declaration
    U need more knowledge
    To recognise the pragmatic truth
    There is no entity to zionizm colonizer
    On our patriot land of philistine
    Zionizm is mafia shochtim mamziers this is the truth
    We had been suffering from this carcinogenic colonizer

  15. باسمه تعالي
    انها خائنه ، انها منبطحه لاسرائيل ، الويل لها يوم القيامه من عذاب الله الجبار.

  16. الأمريكان قتلوا مليون عراقي وهذه اسرائيل التي تدافعين عنها هى ثكنة عسكرية امريكية في قلب منطقتنا العربية ?
    يبدو انه الانسة سارة تطمح لتنال رَضا الامريكان والصهاينة عليها مثل الانظمة العربية التي لولاها لكانت اسرائيل في ورطة اصبح واضحا الان لتنال رضا الامريكان والصهاينة عليك اذا اسهل الطرق هى التدخل في القضية الفلسطينية لصالح الاحتلال الصهيوني

  17. الي كاتب الخبر رجاءا اكتب وين عايشة هذي ؟ لا مكان في العراق للاسرائيليات ولو كان كم جاهل سماها ملكة جمال فاتمنى ان تاخذوا تصنيفهم كراس مال وتشنعوا علينا بهذه التافهة وتلصقوها بالعراق . اي عراقي لو تساله عن رأيه بهذه ال…. لتبرأ منها ولن تتجرأ ان تدخل العراق بحياتها ولا اعتقد انه يهمها دخول العراق فاشكال كهذه تحتضنهم باريس ونيويورك وتل ابيب لانها على نسقهم

  18. هذه ليست ملكة جمال بل ملكة الوقاحة والقبح وقلة الأدب
    العقل زينة فعلا ولن يسئ الفلسطينيين تصريحات هذه الفتاة التي تسئ لبلدها اكثر من إساءتها للمرابطين في فلسطين المحتلة

  19. ساره عيدان يهودية اصلها عراقي تعيش في امريكا
    وجهة نظرها لن ولم يقبلها الرأي العام العراقي
    كما تدافع ساره عيدان عن الكيان الصهيوني الغاصب
    نتمنا ان نكون متحدين للدفاع عن مقدساتنا في فلسطين المحتلة وباقي الدول العربية والإسلامية

  20. دعك يا سارة من السياسة وابعد عن القضية الفلسطينية لأنها قضية الشرفاء الأحرار وليست لمن يبيعوا جسدهم، لأن أمثالك لا مبدىء لهم ولا ضميرولا كرامة ولا غيرة على الوطن والعروبة وكل همهم كسب الشهرة والمال حتى وإن كان على حساب أبويهم أو إخوانهم . كما أن تصريحاتك هده لا تحرك شعرة من صمود وشجاعة وثبات المقاومة الشريفة في غزة العزة .

  21. من كانت تجارته لحمه، فلا ينتظر أن تكون له قيم.

    وهل هزلت الامة إلى هذا الحد لنستمع لمن لا يعرف لهن عمل شريف؟

  22. من الحزن الظاهر في عينها يبدو انها دفعت ثمناً باهضاً للحصول على اللقب (ملكة جمال العراق)

  23. اراء لا قيمة لها .. وما علاقة مثل هذه النماذج بالقدس وتاريخها السماوي والتضحيات الجسام التي سفكت على اعتاب هذه الارض التي لا يعرفها الا اناسها , وماذا يفقه امثال هذه من حركة التاريخ والانسانية؟؟!!!
    ان جل ما تقوم فيه هذه هو عرض جسدها ليفتن بها رجال يفحصون كل مكان من جسدها ليضعون له علامة ورقم . واعتب على هذه الصحيفة كثيرا لقبولها التعاطي معها كخبر .

  24. وهل يا من تدعي ملكة الجمال من لهم أسباب القوة ويتعاملون مع أهل الحق ومطالب مشروعة بلغة الحديد والنار و الضحايا لا يمكنهم بعد ذالك إسترجاع ما فقدوه من مال و أراضي وبنى تحتية وشهداء بالتسول من الشياطين ومن يدعمونهم ويدعون أنهم حماة الديموقراطية والحقوق الإنسانية والحرية وكل ذالك التحايل والخداع والإرهاب منهم أولا ومع الأسف منها و لكن الجمال يعود ويكون بقلب صاحبه.

  25. اكيد ان تقول هذا بما انها ملكه جمال لاننا في زمن من يريد ان يصل للعالميه ويكون له شهره يجب اولا عليه ان يبيع كرامته و مبادئه وحتى شرفه والشواهد كثيره ان كانت دول ومدن او حتى أشخاص لاننا في زمن الانحطاط والماديات .

  26. هل نسيت هذه الخائنة ملكة الجمال التي سبقتها والتي قتلت بصورة بشعة في بغداد ولم يسلم حتى قبرها من التخريب . انا لله وانا اليه راجعون

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here