ملتقى عقيلات السفراء الاردنيين يقيم حفلا خيريا

 عمان – بمشاركة الاميرة سناء عاصم بن نايف وعدد من القيادات النسائية والمجتمعية اقام ملتقى عقيلات السفراء الاردنيين امس الاحد حفل عشاء خيري في فندق الفورسيزنز .
وبينت رئيسة الملتقى الدكتورة نجوى خرينو الشوبكي ان الحفل سيرصد ريعه لدعم مركز الاطراف الاصطناعية ومساعدته في توفير الاطراف الصناعية البديلة لمحتاجيها من المجتمعات المحلية اضافة الى توفير اجهزة التنفس الاصطناعية لعدد من المرضى خاصة بالمناطق النائية والفقيرة من المملكة .

كما شملت مساعدات الملتقى توفير الاقساط الجامعية لكثيرمن الطلبة في الجامعات الاردنية الرسمية ومساعدة مراكز التوحد في توفير مواد رياضية وفنية لتنمية مواهب وقدرات الاطفال في الرسم والعزف والرياضة وغيرها . اضافة الى تبرعات الملتقى لصندوق اسر الشهداء التابع للديوان الملكي الهاشمي وتفقد الجنود البواسل المصابين في حوادث اليمة ودعمهم ماديا ومعنويا.

 وتفضلت الاميرة سناء عاصم ترافقها رئيسة الملتقى الدكتورة الشوبكى وعضوات الملتقى بتقطيع قالب حلوى واخذ الصور التذكارية احتفالا بمرور ثلاثة سنوات على انشاء الملتقى بحسب موقع عمون المحلي  .
وشمل الحفل فقرات فنية وموسيقية غنائية قدمها الفنانان العراقي علي جعفر والاردني حسين السلمان .

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here