ملاحقة تهريب ملايين الدولارات لسوزان مبارك

suzanne.mubarak.jpg_-1_-1.j

 

القاهرة ـ “راي اليوم”:

عاد الاعلام المصري يلاحق سوزان مبارك حيث قال مصدر قضائي مصري رفيع المستوى إن النائب العام كلف المستشار محمد البرلسي رئيس نيابة الأموال العامة العليا، بإعادة فتح التحقيق في البلاغ المقدم من الدكتور نور عبد الصمد مدير عام التسجيل الأثري بوزارة الآثار رقم 918 حصر تحقيق أموال عامة عليا.

وأكد عبد الصمد في بلاغه أن مسؤولا تولى منصبا رفيعا في الآثار، وقام بتحويل مبلغ 4 ملايين دولار لصالح سوزان مبارك من دخل معارض الآثار بالخارج، كما قام بتحويل مبلغ آخر، بلغ 2 مليون دولار لحساب سوزان مبارك، ووقع على التحويل كل من تيري جارسيا وجون نورمان وتوماس مصرندينو، منظمي معارض الآثار بالخارج.

وأرفق نور خطابًا يفيد بتحويل مبلغ نصف مليون دولار لحساب سوزان مبارك، كما أرفق معه أرقام الشيكات التي تم الصرف بها على بنك القاهرة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. كنت أتمنى لو كان الأمر توقف عند دخل معارض الآثار بالخارج، بل إمتد ذلك إلى قيام سوزان مبارك ببيع الآثار الأصلية وإستبدالها بمزيفة وتعيدها لمصر بمشاركة من زاهى حواس مدير الآثار السابق. عائلة مبارك لم تترك شىء فى مصر إلا وسرقته ولا يزال عميدها مبارك يرتع فى مستشفى عشرة نجوم ويعامل على أنه الإمبراطور مبارك…

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here