مقتل 8 من عناصر “داعش” في ديالي شمالي العراق

iuiuiuiui

ديالى (العراق)/ عارف يوسف، مصطفى كريم/ الأناضول: 

أفاد مصدر أمني عراقي، الجمعة، بأن قوة أمنية تمكنت من قتل 8 من عناصر تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” الشهيرة إعلاميا بـ”داعش”، وتدمير معسكرين لهم في منطقة تلال حمرين بمحافظة ديالى (شمال).
وقال المصدر، إن فرقة “المشاة 12” قتلت، الجمعة، 8 ارهابيين ودمرت معسكرين لـ”داعش”، فضلا عن تفجير 7 سيارات مفخخة معدة للتفجير في منطقة تلال حمرين بمنطقة العظيم شمال شرقي المحافظة.
ولم يصدر عن تنظيم “داعش” حتى الساعة 00.30 (تغ) أي تعقيب على هذه العملية.
وكانت محافظة ديالى شهدت، وفي وقت سابق الجمعة، العثور على 3 جثث ملقاة في نهر شمالي شرقي بعقوبة تعود لشباب في عقد الثلاثينيات.
وأوضح مصدر طبي أن الجثث كان عليها أثار تعذيب ومكبلة الأيدي.
ويشن الجيش العراقي في عدة مناطق غربي العراق منذ 21 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، عملية عسكرية واسعة النطاق ينفذها الجيش العراقي، تمتد حتى الحدود الأردنية والسورية؛ لملاحقة مقاتلي تنظيم “داعش”، المرتبط بتنظيم القاعدة، والذي تقول السلطات هناك، إنه متواجد في بهذه المناطق وخاصة محافظة الأنبار.

2014-02-01T00:34:10Z

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here