مقتل 8 من الجنود الأتراك والقوات الموالية لهم في محيط عفرين شمال غربي سورية بينما تتواصل الاشتباكات

6666665

القاهرة  (د ب أ)- أعلنت قوات سورية الديمقراطية (قسد)، التي يشكل المسلحون الأكراد أبرز مكون فيها، مقتل ثمانية من الجنود الأتراك والقوات الموالية لهم في عملية نوعية في محيط منطقة عفرين شمال غربي سورية.

وقالت (قسد) في بيان إن العملية نُفذت بعد منتصف ليلة الثلاثاء/الأربعاء في محيط دير سمعان جنوب شرق مقاطعة عفرين بمحاذاة ناحية شيراوا “ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزين هناك، ما أسفر عن مقتل ثمانية من عناصر الجيش التركي ومرتزقته”.

وأشارت (قسد) في البيان، الذي نقلته وكالة “هاوار” الكردية السورية، إلى أنه لم يتم التأكد إذا كان القتلى من الجنود الأتراك أو المسلحين الموالين لهم.

يأتي هذا بينما تتواصل الاشتباكات بين المسلحين الأكراد من جهة، وبين القوات التركية والموالية لها من جهة أخرى في محيط عفرين، بعدما أطلقت تركيا مطلع الأسبوع حملة ضد المدينة التي يسيطر عليها المسلحون الأكراد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here