مقتل 7 مسلحين وأسر 3 جنود بمواجهات مع الأمن وسط اليمن

yemen

صنعاء ـ محمد السامعي:

قتل 7 مسلحين، فيما أصيب جنديان آخران، في اشتباكات مسلحة، وقعت صباح الإثنين، بين قوات الأمن اليمنية، وعناصر يعتقد انتماؤها، لتنظيم القاعدة في مدينة “رداع” بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، بحسب مصدر أمني مطلع.

وقال المصدر، إن عناصر يعتقد انتماؤها لتنظيم القاعدة، قامت بالهجوم على نقطتين أمنيتين على مداخل مدينة رداع، لكن قوات الأمن نجحت في صد الهجوم، وذلك قبل أن تصيب تلك العناضر إثنين من أفرادها، واختطاف ناقلة جند على متنها ثلاثة جنود”.

وأضاف المصدر نفسه، أن قوات الأمن نجحت في أسر عدد من المهاجمين، بينما تمكن آخرون من الفرار، في وقت ما زالت فيه الاشتباكات مستمرة، حتى الساعة 9.40 تغ بحسب مصدر أمني آخر.

وكانت مواجهات عنيفة قد اندلعت بين عناصر القاعدة وقوات الأمن والجيش في مدينة رداع بداية العام الحالي، ونجحت السلطات اليمنية  في طرد عناصر القاعدة من المدينة بعد مقتل العشرات  من الطرفين.

(الاناضول)

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here