مقتل 7 أشخاص وإنقاذ 25 آخرين إثر انهيار مبنى في كمبوديا

بانكوك- (د ب أ)- لقي سبعة أشخاص حتفهم إثر انهيار مبنى تحت الإنشاء في جنوب كمبوديا يوم الجمعة، في حين تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال 25 آخرين من تحت الأنقاض خلال عمليات البحث عن مزيد من الناجين.

وأفاد موقع “فريش نيوز آسيا” نقلا عن بن دارا، قائد شرطة إقليم كيب بجنوب كمبوديا بأن ما بين 20 إلى 30 حوصروا تحت الأنقاض عندما انهار المبنى المؤلف من سبعة طوابق الواقع في الإقليم.

وقال رئيس وزراء كمبوديا هون سين في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يوم الجمعة إنه سيتوجه إلى كيب لمتابعة جهود الإنقاذ.

وأظهر مقطع مصور نشر على موقع “فريش نيوز آسيا” الشرطة ورجال الإنقاذ، وهم يساعدون أحد الضحايا على الخروج من تحت أنقاض المبنى.

وفي حزيران/يونيو الماضي، لقي 28 شخصا على الأقل حتفهم جراء انهيار مبنى تحت الإنشاء أيضا في إقليم برياه سيهانوك بكمبوديا، ما أدى إلى استقالة حاكم الإقليم.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here