إسقاط طائرة استطلاع للقوات السورية.. وقتل 6 أشخاص وجرح 15 آخرين في قصف جوي على بلدة بريف حلب الغربي

hlb

القاهرة 2 آب/أغسطس (د ب أ) – أفاد المرصد السوري حقوق الإنسان اليوم الثلاثاء بإسقاط طائرة استطلاع للقوات السورية في مدينة حلب .

وقال المرصد في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) نسخة منه اليوم إن فصائل المعارضة أسقطت طائرة استطلاع للنظام السوري في سماء منطقة باب النيرب.

وذكر بيان المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل 6 أشخاص على الأقل وسقوط أكثر من 15 جريحاً جراء قصف طائرات حربية مناطق في بلدة الاتارب بريف حلب الغربي.

وقال المرصد ، وهو جماعة حقوقية سورية معارضة تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها ، في بيان تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب. أ) نسخة منه اليوم الثلاثاء ، إن عدد القتلى مرشح للزيادة لوجود جرحى في حالات خطرة .

وأشار المرصد إلى أن المعارك لا تزال مستمرة بعنف في الأطراف الجنوبية الغربية لمدينة حلب وفي جنوب المدينة، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جانب ، والفصائل المقاتلة والإسلامية وجبهة فتح الشام والحزب الإسلامي التركستاني والمقاتلين الأوزبك وفصائل أخرى من جانب ثان .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. ذئاب العالم تعوي من الألم //تنهش بعضها تغدو صنم
    هاذي حلب يامن يجهل عمقها// بالتاريخ تسقي الندم
    لجرذان المجاري إن بدت // مذعورة تسقى السقم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here