مقتل 50 من جهاديي تنظيم الدولة الاسلامية في ضربات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة خلال 24 ساعة في كوباني

kobani-bbbb.jpg66

بيروت ـ (أ ف ب) – ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان الاحد ان خمسين جهاديا على الاقل في تنظيم الدولة الاسلامية قتلوا في ضربات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة واشتباكات في الساعات ال24 الاخيرة في مدينة عين العرب (كوباني بالكردية) السورية على الحدود مع تركيا.

وحصيلة القتلى هذه هي واحدة من الاكبر لمقاتلي هذه الجماعة المتطرفة التي تحاول الاستيلاء على عين العرب منذ ثلاثة اشهر، كما قال المرصد الذي يتخذ من بريطانيا مقرا له ويؤكد انه يعتمد على شبكة من الناشطين في سوريا.

وقال المرصد ان “ما لا يقل عن خمسين عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية لقوا مصرعهم جراء ضربات التحالف العربي الدولي على مناطق في مدينة عين العرب كوباني وأطرافها وخلال الاشتباكات مع وحدات حماية الشعب الكردي والكتائب المقاتلة يوم أمس” السبت.

واستمرت المعارك العنيفة حتى الساعة الواحدة فجرا ثم توقفت.

وقال المرصد ان “عدد الذين لقوا مصرعهم السبت خلال الاشتباكات مع تنظيم الدولة الإسلامية ارتفع الى 12 هم مقاتل من الكتائب المقاتلة و11 مقاتلا من وحدات الحماية”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here