مقتل 5 أشخاص جراء تحطم مروحية سياحية في ولاية تينيسي الأمريكية

yyyyyyyyyyyyyy

واشنطن  (د ب أ)- لقي خمسة أشخاص حتفهم يوم الاثنين في حادث تحطم طائرة مروحية سياحية بولاية تينيسي الأمريكية، حسبما أفادت تقارير إخبارية محلية.

وكانت الطائرة في رحلة لمشاهدة معالم متنزه “جريت سموكي ماونتينز ناشيونال بارك” عندما تحطمت واحترقت بالقرب من بلدة بيجون فورج /نحو 300 كيلومتر شرقي ناشفيل./

وقال قائد شرطة بيجون فورج، جاك بالدوين، إنه لم يتبق الكثير من حطام الطائرة في موقع تحطمها، وفقا لقناة “دبليو في إل تي” التلفزيونية المحلية. وأضاف أن هذا هو أسوأ حادث تحطم مروحية شاهده على الإطلاق.

وأكدت متحدثة باسم إدارة الطيران الاتحادية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) وقوع حادث التحطم، لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

وذكرت قناة “دبليو في إل تي” أن المروحية هي طائرة سياحية من طراز “بيل 206” وتحطمت الساعة 0330 مساء بالتوقيت المحلي (1930 بتوقيت جرينتش).

وقالت الشركة المشغلة “سموكي ماونتين هليكوبترز” إن خمسة أشخاص كانوا على متن الطائرة. وتوفر الشركة رحلات بالطائرات المروحية في متنزه “جريت سموكي ماونتينز ناشيونال بارك والمناطق المحيطة به منذ عام 1964، وفقا لموقع الشركة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here