مقتل 3 من قوات سورية الديمقراطية وإصابة أخرين في هجوم يرجح انه لتنظيم “الدولة الاسلامية” على مقرهم بمحيط حقل العمر النفطي بمحافظة دير الزور

دمشق ـ (د ب أ) – أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الثلاثاء بمقتل ثلاثة عناصر من قوات سورية الديمقراطية ( قسد) وإصابة أخرين في هجوم يرجح انه لتنظيم الدولة الاسلامية ( داعش) على مقرهم بمحيط حقل العمر النفطي بمحافظة دير الزور.

وقال المرصد ، في بيان صحفي اليوم ، إن مسلحين مجهولين من الخلايا النشطة شرق الفرات نفذوا مزيداً من الهجمات التي طالت مواقع لقوات سورية الديمقراطية في القطاع الشرقي من ريف دير الزور.

وحسب المرصد ، استهدف المسلحون مقراً لقوات سورية الديمقراطية في محيط حقل العمر النفطي، ما تسبب بمقتل ثلاثة عناصر وإصابة آخرين بجراح.

وأشار المرصد إلى أن هذا الاستهداف جاء في أعقاب استهداف مسلحين مجهولين على دراجة نارية أمس سيارة لقوات سورية الديمقراطية، يستقلها قيادي محلي وعنصر برفقته، ما تسبب بإصابة القيادي بجراح بليغة، فيما فارق العنصر الحياة على الفور .

وطبقا للمرصد ، قتل عدد من عناصر قوات سورية الديمقراطية قبل ساعات ، جراء إطلاق النار عليهم من قبل مسلحين مجهولين واستهدافهم من قبلهم، بمنطقة ذيبان في الريف الشرقي لدير الزور.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here