مقتل 26 مسلحا مشتبه في انتمائهم لحركة الشباب في غارة جوية أمريكية في الصومال

جوهانسبرغ- (د ب أ): لقي 26 من المشتبه في انتمائهم لحركة الشباب الصومالية المتشددة حتفهم ، في غارة جوية أمريكية في الصومال حسبما أفادت قيادة القوات الأمريكية في إفريقيا اليوم الجمعة.

واستهدفت الغارة الجوية إقليم هيران بوسط الصومال أمس الخميس، حيث شنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات القاتلة بالفعل هذا الأسبوع.

وتشارك القوات الأمريكية مع قوات الاتحاد الأفريقي وقوات الأمن الوطني الصومالي في عمليات مجمعة لمكافحة الارهاب في الدولة المضطربة بشرقى إفريقيا.

وتسعى حركة الشباب لتأسيس دولة إسلامية متشددة في الصومال . وتشن الحركة بشكل منتظم هجمات على المباني الحكومية والفنادق والمطاعم في الدولة الواقعة بالقرن الإفريقي.

يذكر أن حركة الشباب مرتبطة بتنظيم القاعدة الإرهابي.

من ناحية أخرى قالت الشرطة الصومالية إن 35 شخصا لقوا حتفهم مساء اليوم الجمعة في حصار لحركة الشباب في العاصمة الصومالية مقديشو.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. مقتل 26 مسلحا مشتبه في انتمائهم لحركة الشباب
    =============================
    مشتبه في إنتمائهم لحركة الشباب…..وقد لا يكونوا…..وقد يكونوا رهاة معيز مثلي…..و قد يكونوا في حفلة عرس أو بيت عزاء يا مصاصي دماء المسلمين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here