مقتل وإصابة 3 جنود عراقيين في اشتباكات شمال تكريت

تكريت (العراق) – (د ب أ) – أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الاثنين، بمقتل وإصابة ثلاثة جنود عراقيين في اشتباكات شرقي قضاء الشرقاط 280/ كيلومترا شمال بغداد./

وقال المصدر إن “جنديين عراقيين قتلا اليوم وأصيب ثالث في اشتباكات بين عناصر داعش وقوة من الجيش العراقيـ كانت تقوم بعمليات دهم وتفتيش شرقي قضاء الشرقاط 110/ كيلومترا شمالي تكريت/”، موضحا أن “قوة من الجيش تعرضت ظهر اليوم إلى إطلاق نار كثيف بأسلحة متوسطة من أحد الأودية شرقي القضاء”.

وأشار إلى أن “القوة ردت على مصدر النيران واسكتتها، لكنها لم تقتحم المكان بعد بانتظار وصول تعزيزات مدرعة لاقتحامه، خشية من وجود عدد كبير من عناصر داعش واحتمال تعرض القوات لخسائر إضافية”.

وماتزال القوات الأمنية العراقية تقوم بعمليات دهم وتفتيش في محيط الشرقاط بحثا عن عناصر داعش، الذين يشنون هجمات متكررة ضدها وضد المدنيين، على الرغم من اعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here