مقتل وإصابة 11 من الحوثيين وقوات صالح في معارك مع رجال الجيش والمقاومة في تعز

22ipj

صنعاء- (د ب أ): أفادت مصادر في المقاومة الشعبية، الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز (175) جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

مشاركة

1 تعليق

  1. ما هذه الازدواجیه فی المعاییر انتم تصفونه بالرئیس السابق وتصفون قواته بقوات المقاومه ای رئیس فی العالم تعرفونه یقوم بتحریض الدول الاخری لقتل شعبه والتنکیل به ویستجدی الاخرین ویتوسل الیهم بضرب المدن وقتل الابریاء الاطفال والنساء واشیوخ والمرضی ومجالس العزاء ومجالس الافراح والاعراس لیتفشی المرض بین الشعب ویموت الاطفال من عدم الرضاعه وهو هارب یختفی خلف الستائر والجدران . باله علیکم اعدلوا فی کتاباتکم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here