مقتل مواطن تونسي بالرصاص هاجم مقرا أمنيا بجرافة

تونس- (د ب أ): لقي مواطن تونسي حتفه الخميس، برصاص الأمن اثر مداهمته لمقر أمني باستخدام جرافة. ووقعت الحادثة في منطقة التعمير بولاية قبلي جنوب تونس حينما توجه المواطن أثناء قيادته لجرافة صوب مقر أمني على الحدود، محطما الأسلاك الشائكة المحيطة بالمقر، قبل أن يلقى حتفه بالرصاص، بحسب ما ذكرت وزارة الداخلية اليوم.

وأوضحت الوزارة في بيان لها إنه على “الرغم من التحذيرات الصوتية الصادرة عن الأعوان المكلفين بالحراسة إلا أنه واصل التقدم نحو المبنى المذكور مما أجبر الأعوان على إطلاق النار”.

ولم توضح الوزارة ما إذا كان الحادث يحمل طابعا إرهابيا، مشيرة إلى أن التحقيقات لا تزال جارية لتحديد دوافع الهجوم. وتعرضت تونس لتفجيرين إرهابيين بأحزمة ناسفة بوسط العاصمة يوم 27 حزيران/ يونيو الماضي أحدهما استهدف دورية امنية والثاني قبالة مقر أمني. وخلف التفجيران قتيلين وسبعة جرحى.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here