مقتل قيادي في “الجبهة الشعبية – القيادة العامة” وجرح قيادات أخرى بينهم نجل أحمد جبريل على تخوم مخيم اليرموك

بيروت ـ “راي اليوم ” كمال خلف:

اعلنت  “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة” التي تقاتل إلى جانب الجيش السوري جنوبي دمشق عن مقتل قيادي بارز في صفوفها خلال المعارك الجارية ضد تنظيم “الدولة الاسلامية” لليوم الرابع عشر على التوالي.

وذكرت صفحة (رجال مخيم دنون – القيادة العامة) “أن القيادي (أبو جلال نادر) استشهد جراء سقوط قذيفة أطلقها تنظيم داعش من مخيم اليرموك على دوار البطيخة”.

وأشارت الصفحة إلى إصابة قيادات بارزة في قوات “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة” التي يقودها (أحمد جبريل) جراء سقوط قذائف أطلقها تنظيم “الدولة الاسلامية” في مخيم اليرموك وهم (بدر أحمد جبريل عضو اللجنة المركزية، نضال العجوري عضو اللجنة المركزية، أبو رامي عودة مسؤول التوجيه السياسي في لبنان، مصطفى ابو حسان، عبد قزي متابع ملف الجرحى في الدائرة العسكرية والأمنية، فوزي شحادة أبو النار مسؤول سرية دنون، أبو علي محمود مسؤول سرية حماة اسناد، عمار الاحمد ، محمد ميعاد ابوخليل، احمد ابوحسان، ابو غضب، محمد المحمد، نادر الأحمد، ابو صالح شبيبه).

وقبل ساعات نشرت الصفحة صوراً لـ (أحمد جبريل) قالت إنه “يتفقد المواقع القتاليه الأمامية في مخيم اليرموك”. وظهر جبريل في الصورة داخل غرفة عمليات وأمامه خريطة المخيم وحوله عدد من القيادات العسكرية .

واخذت الجبهة الشعبية القيادة العامة موقفا مبكرا لصالح الدولة السورية ، واعتبرت أن ما جرى في سوريا خلال السنوات الماضية عبارة عن مؤامرة إسرائيلية أمريكية .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. رجال الجبهة الشعبيه القيادة العامة اسود وشيخ المجاهدين لهو تاريخ بشرف

  2. أحمد جبريل لاينتمي الى الشعب الفلسطيني لا من قريب ولا بعيد . انة مجرد مهاجر بشناقي من إقليم السنجق وصلوا إلى فلسطين خلال حرب عام 1936 وقبلة بقليل . تخرج من الكلية الحربية السورية بينما باقي عائلتة كانت تتواجد بالأردن حتى 1970 . تعرف على مدرس فلسطيني في حي الأمين وقاموا معا بتأسيس منظمة فلسطينية بتوصية من رئيس الأركان السوري. اللواء أحمد سويدان . الذي صنع لجبريل شجرة عائلة فلسطينية …

  3. تحيه لشباب القياده العامه فهم مقاتلين إسداء كما عهدناهم المجد للشهداء و الشفاء للجرحى

  4. الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة
    يشرقون ويغربون اما الجنوب فعصي عليهم وممنوعين من الوصول اليه

  5. يجب الحذر هؤلاء لا زالوا يتلقوا الدعم الاستخباراتي من مشغليهم الذين اعطوهم المعلومات بمكان تواجد قيادات الجبهه حول المخيم.
    من حشدهم وجندهم لا زال يوفر لهم أسباب الإرهاب والقوه العسكريه.
    نهنئكم أبطال الجيش العربي السوري والمقاومة الفلسطينيه الحليفة بالانتصارات وبكنس الإرهاب والإرهابيين من داعش والنصره واخواتها من كل الأرض السوريه. والى مزبله التاريخ مصير كل من تأمر على سوريا.

  6. شباب القيادة العامة هم فرسان الثورة الفلسطينية.

  7. نعم هدا هو الاصطفاف الحق ….مع شام العروبة ، قلعة المقاومة ….اليوم تحرير كامل الشام …و غدا فلسطين ، عرس التحرير ….طريق فلسطين يمر حتما بالشام ….

  8. سينتصر الجيش العربي السوري والمقاومة الفلسطينيه الخليفه على تحالف الإرهاب والإرهابيين من داعش والنصره واخواتها.
    حشدوا عشرات آلاف الارهابيين والمجرمين وقطاع الطرق وخريجي السجون من كل دول العالم وارسالهم عبر الحدود لتدمير سوريا ولولا التضحيات الجسيمه للجيش العربي السوري والتفاف الشعب حول القياده الوطنية التي أدركت حجم المؤامره الكارثه لما يسمى بالربيع العربي لولا ذلك لرأيت الدواعش والنصره واخواتها يبيعون النساء في شوارع دمشق ويقطعون رؤوس معارضيهم

  9. على كافة فصائل المقاومة الفلسطينية القتال بضراوة الى جانب الجيش العربي السوري ضد مجاميع غوغاء مشيخات الرمال المتصهينة ومرتزقة الناتو وإفشال مخطط مايسمى بصفقة”القرن” المشبوهة وإستعادة راية الكفاح المسلح ضد الصهيونية حتى النصر .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here