مقتل عاملين وإصابة 4 آخربن بانفجار في منجم فحم شمال غرب باكستان

Pakistani paramilitary soldiers leave a special court set up to try former Pakistani military ruler Pervez Musharraf after the case was adjourned in Islamabad on January 29, 2014. Musharraf faces treason charges dating back to his 1999-2008 rule but has not shown up for any hearings of a special tribunal due to security fears and lately a heart complaint. The 70-year-old former army chief has been in a military hospital since falling ill while travelling to the tribunal on January 2. AFP PHOTO/Aamir QURESHI

إسلام آباد-(يو بي اي) قتل عاملان وأصيب 4 آخرون بجروح، في انفجار وقع بمنجم للفحم، اليوم الأربعاء، في منقطة أوراكزاي القبلية بشمال غرب باكستان.
ونقلت صحيفة (داون) الباكستانية عن مصادر مطلعة، أن انفجاراً وقع في منجم للفحم بمنطقة دولي، أدى إلى مقتل عاملين، وإصابة 4 آخرين بجروح.
وأشارت إلى أن الجرحى نقلوا إلى مستشفى المقاطعة، وأن حالتهم حرجة.
ولفتت مصادر محلية إلى أنه في أوركزاي 4 آلاف منجم فحم، يعمل فيها أكثر من 3 آلاف شخص، مشيرة إلى أن معايير السلامة في غالبية هذه المناجم رديئة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here