مقتل ضابط بالاستخبارات في تفجير سيارة مفخخة بمحافظة الأنبار غربي البلاد واصابة آخر و4 جنود بجروح  

بغداد / عامر الحساني / الأناضول – أعلن الجيش العراقي مقتل ضابط في الاستخبارات العسكرية الخميس في تفجير سيارة مفخخة بمحافظة الأنبار غربي البلاد.

وقالت خلية الإعلام الأمني في الجيش، في بيان اطلعت عليه الأناضول، إن سيارة مفخخة متروكة إلى جانب الطريق العام النخيب – عرعر في الأنبار، انفجرت بجوار قوة أمنية.

وأضافت أن التفجير أسفر عن مقتل ضابط استخبارات الفوج الثالث باللواء السابع في قوات حرس الحدود، الرائد مازن جبار عايد الزركاني.

وأشارت الخلية إلى أن ضابطا آخر و4 جنود أصيبوا بجروح جراء التفجير.

وخلال الأسابيع الأخيرة، زادت وتيرة هجمات مسلحين يشتبه في انتمائهم إلى “داعش”، خاصة في مناطق شمالي وغربي البلاد.

وعام 2017، أعلن العراق تحقيق النصر على “داعش” باستعادة كامل أراضيه، التي كانت تقدر بنحو ثلث مساحة البلاد، اجتاحها التنظيم صيف 2014. لكن التنظيم لا يزال يحتفظ بخلايا نائمة في مناطق واسعة بالعراق، ويشن هجمات بين فترات متباينة.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. كما تفضل به الاخ الفاضل – مروان-فلسطين
    الخلاية النائمة في غربي العراق محافظة الانبار هو معقل داعش ( قاعدة عين الاسد الامريكية ) = ال CIA الامريكي + الموساد الصهيوني + ال MI6 الربيطاني و كلمعتاد الفاتورة على البقرة الحلوب و الضحاية من الشعب و الجيش و المنتسبين من عموم الشعب العراقي البريء !

  2. اكبر خلية نائمة لداعش هي السي اي ايه..

  3. ها قد عادت حليمة هي وصنيعتها داعيشة الى مسلسل التفجيرات والتهويل بالارهاب عندما دق ناقوس العزل والطرد .. ولكن كما قال سيد المقاومة ، العودة بأذن اللة الواحد الاحد أفُقياً …
    انشر !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here