مقتل زوجين مسنين حرقا لهذا السبب

نيو دلهي- متابعات: أضرم مجموعة من الأشخاص النار في منزل زوجين مسنين في مقاطعة أوديشا الهندية، للاشتباه بممارستهما أعمال سحر وشعوذة، مما أسفر عن وفاتهما.

ووفقا لصحيفة “هندوستان تايمز” الهندية، فإن سكان القرية اشتبهوا في ممارسة الزوجين شيلة وباسانتي بالوموش، للسحر، بعد وفاة 6 أشخاص من نيمابالي، لأسباب مختلفة على مدى الأسبوعين الماضيين، حيث أقدموا على حرقهما حتى الموت، في وقت متأخر من الليلة الماضية بحسب (سبوتنيك).

وقال شقيق الزوج إن شقيقه وزوجته ليسا على علاقة جيدة مع سكان القرية، بسبب خلافات قديمة، حيث اعتاد القرويون على اتهامهما زورا بممارسة السحر.

وقال مفتش الشرطة في منطقة “جاجبور”، شاران مينا، إنه يتم التحقيق في ظروف وفاة الزوجين، حيث أرسلت جثثهما لفحص ما بعد الوفاة.

وتعد هذه ثاني جريمة قتل متعلقة بالسحر في منطقة جاجبور هذا الشهر. قبل بضعة أيام، قُتلت امرأة أيضا للاشتباه في ممارستها للسحر.

وفي حادثة أخرى، تم إدخال امرأة إلى المستشفى الرئيسي في مالكنجيري مصابة بحروق على وجهها بعد أن سكب الساحر الحديد الساخن على وجهها للتخلص من روح الشر.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here