مقتل جندي عراقي وإصابة آخر في هجوم لداعش قرب الحدود السورية

الموصل- (د ب أ)-أفاد مصدر أمني عراقي بمحافظة نينوى اليوم الخميس بمقتل جندي عراقي وإصابة آخر في هجوم لعناصر تنظيم داعش قرب الحدود السورية شمال غرب الموصل400/ كم شمال بغداد./

وقال العقيد صالح شريف من قيادة عمليات نينوى إن” عناصر داعش هاجموا اليوم نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في ناحية ربيعة الواقعة على الحدود السورية العراقية/ 135 كم شمال غرب الموصل/وتمكنوا من قتل جندي واصابة آخر قبل أن يلوذوا بالفرار إلى جهة مجهولة”.

وأضاف المصدر أن” القوات الأمنية اعتقلت اليوم داعشيتين إحداهن سورية والثانية عراقية في منطقة الشعارين بالبلدة القديمة في الموصل ،موضحا أن العراقية كانت مسؤولة المفتشات الداعشيات في ديوان الحسبة.

وذكر المصدر أن” الطائرات العراقية قصفت صباح اليوم أوكارا لتنظيم داعش في جبال العطشانة 25/ كم شمال غرب الموصل/ودمرت ثلاثة منها وقتلت سبعة من عناصر داعش”.

وما زالت مناطق عديدة من محافظة نينوى وخاصة القريبة من الحدود السورية شمال غرب الموصل تشهد أعمال عنف واختطاف وقتل وتفجيرات ينفذها عناصر داعش ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين رغم إعلان القضاء على تنظيم داعش عسكريا في البلاد قبل أكثر من عامين.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here