مقتل الامين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز في هجوم بعبوة ناسفة وضعها مجهولون في سيارته الشخصية

yemen-sadek-mansour.jpg77

صنعاء ـ (أ ف ب) – اعلن مسؤول امني ان قياديا في حزب التجمع اليمني للاصلاح الاسلامي قتل الثلاثاء في هجوم في تعز بجنوب غرب العاصمة اليمنية صنعاء.

واوضح المصدر نفسه ان صادق منصور الامين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) قتل بعبوة ناسفة وضعها مجهولون في سيارته الشخصية.

وفتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة المسؤولين عن هذا الاعتداء الموجه الى مسؤول في حزب يعتبر العدو اللدود لجماعة انصار الله الشيعية.

وقد سيطرت جماعة انصار الله على العديد من البلدات في غرب ووسط اليمن بعد سيطرتها على العاصمة صنعاء في 21 ايلول/سبتمبر، لكنها لم تدخل الى مدينة تعز التي تبعد 250 كلم عن صنعاء، بموجب اتفاق مع السلطات المحلية.

ويعود اغتيال اخر شخصية سياسية في اليمن الى الثالث من تشرين الثاني/نوفمبر مع مقتل الامين العام لحزب اتحاد القوى الشعبية (ليبرالي) برصاص اطلقه رجل على دراجة نارية في صنعاء.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. وراء هذة العملية الاجرامية اجهزة امنية تتبع النظام السابق وهي تعمل باريحية ومهنية عالية ولم يتم اكتشاف اغلب عمليات الاغتيالات السياسية في اليمن.علما ان اغلب المستهدفون هم خصوم للنظام السابق !!! اللة يرحمة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here