مقتل اسرائيليين اثنين مرتبطين بالمافيا على الأرجح في مركز تجاري فخم في المكسيك فيما قد يكون تصفية حسابات بين مجموعات إجرامية

مكسيكو (أ ف ب) – قتل اسرائيليان مرتبطان بالمافيا على الأرجح في مركز تجاري فخم في مكسيكو، في ما قد يكون تصفية حسابات بين مجموعات إجرامية، حسبما أعلنت الخميس السلطات القضائية المكسيكية.

وقتل الرجلان بينما كانا في مطعم في هذا المركز التجاري في جنوب العاصمة المكسيكية.

وقال الناطق باسم الشؤون القضائية في العاصمة أوليسز لارا إن التحقيقات الأولية “تقودنا إلى ربط الوقائع بتسوية حسابات بين مجموعات إجرامية”.

وتحاول السلطات المكسيكية التي أوضحت أن القتيلين كانا مرتبطين على الأرجح “بالمافيا الاسرائيلية”، التحقيق في تورطهما في تهريب مخدرات وبيع أسلحة وغسل أموال.

من جهتها، اوضحت سفارة اسرائيل في المكسيك في بيان أن القتيلين هما آلون أزولاي (41 عاما) وبنيامين يشورون سوتشي (44 عاما) ولهما “سوابق إجرامية في كل من اسرائيل والمكسيك”.

وقال لارا إن “عملا مباشرا استهدفهما”، موضحا أنه تم توقيف امرأة عندما كان تحاول الابتعاد عن المكان.

وظهر في لقطات كاميرات المراقبة التي بثتها شبكات التلفزيون المكسيكية رجلان يطلقان النار في الهواء خارج مطعم مزدحم ما دفع الزبائن إلى الاختباء واضطر دورية للشرطة إلى التراجع. وبعد ذلك استقل الرجلان سيارة وفرا.

وأصيب شرطي بجروح خلال إطلاق النار.

وبعد دقائق قتل الاسرائيليان داخل المطعم في المركز التجاري ما أثار حالة ذعر بين المتسوقين الذين انبطحوا أرضا أيضا.

ويبدو أن تبادل إطلاق النار الأول كان يهدف إلى إشغال الشرطيين الحاضرين من أجل استهداف الرجلين الآخرين بشكل مباشر.

وقالت السيدة التي يبدو أنها بدأت إطلاق النار في الحادث الأول ولم تكشف هويتها، للسلطات إنها جريمة مرتبطة بقضية عاطفية، قبل أن تكشف معلومات تسمح بربط قتل الرجلين بتصفية حسابات بين مجموعات إجرامية.

وصرح الناطق باسم السلطات القضائية إن “الدوافع العاطفية استبعدت”.

وعلى لقطات أخرى لكاميرات مراقبة تظهر المرأة في جادة تم توقيفها فيها. ويبدو أنها حاولت تغيير ملابسها ووضع شعر مستعار على رأسها عندما تم توقيفها، كما ذكرت وسائل إعلام.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. كل من وجد على أرض فلسطين من الصهاينة هو مجرم وارهابي ومحتل ومقر. لصوص أولاد لصوص.

  2. ما هو الجديد في وجود مافيا إسرائيلية بالعالم أو المكسيك حيث دولة أسرائيل نفسها بنيت على مافيا صهيونية وعصابات إجرامية جلبت من أوروبا الشرقية وأوروبا الغربية بمعنى إسرائيل نفسها دولة مافيا بحجم دولة وعضو في المافيا الكبرى وهى عصبة الأمم المتحدة هههههه

  3. الكيان الصهيوني اصلا هو منظمة ارهابية مثل المافيا بل ان الصهاينة اليهود لصوص قراصنة واكثر إجراما حتى من المافيا وكل من يدعم الاحتلال الصهيوني فهو ارهابي بإمتياز

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here