مقاتلات عراقية تقصف أهداف لتنظيم “الدولة الإسلامية” داخل الأراضي السورية

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

أعلن العراق، مساء اليوم الثلاثاء، أن مقاتلات (إف16-) العراقية قصفت أهدافاً تابعة لتنظيم الدولة الإسلامية  في منطقة سوسة داخل الأراضي السورية.

وقال بيان عسكري عراقي لقيادة العمليات المشتركة العراقية إنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة العراقية وبإشراف قيادة العمليات المشتركة، نفذت طائرات (إف16-) العراقية اليوم ووفق معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات ومكافحة الإرهاب في خلية الصقور الاستخباراتية، ضربات جوية في منطقة سوسة داخل الأراضي السورية”.

وأضاف البيان أن “طائراتنا دكت هدفين الأول عبارة عن وكر يتواجد بداخله عنصراً من عصابات داعش الإرهابية كانوا يعتزمون عقد اجتماع مهم للقيادات الإجرامية”.

وتابع البيان أن “الهدف الثاني كان عبارة عن وكر يتواجد فيها 14 إرهابياً مما يسمى بالانغماسين وأن هذه الضربات دمرت الهدفين بالكامل وعادت طائراتنا بسلام إلى أرض الوطن بعد أن حققت أهدافها المرسومة”

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here