مفتي السعودية: الإجراءات المتخذة لمصلحة قطر.. ونحن مع ولاة أمرنا

9999999999999

الرياض ( د ب أ) – أكد مفتي عام المملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ أن القرارات التي اتُّخذت بحق دولة قطر مبنية على الحكمة والبصيرة، وفيها فائدة للجميع، “لإخواننا القطريين قبل غيرهم”.

ونقلت هيئة كبار العلماء ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قول المفتي إن “المملكة بلد إسلامي مستقيم، ولها عمل كبير في خدمة المسلمين، وتضميد جراحهم في أي مكان”.

وشددت الهيئة على أن “المملكة العربية السعودية تأسست على الكتاب والسنة، ونحن مع ولاة أمرنا في كل ما يرونه مصلحة للبلاد والعباد، وهذا مقتضى البيعة الشرعية”.

وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن أعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر واتهمتها بـ”دعم الإرهاب”.

من جانبها نفت قطر الاتهامات بـدعم الإرهاب التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها “تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني”.

Print Friendly, PDF & Email

42 تعليقات

  1. حصار قطر لمصلحة قطر
    حصار غزة لمصلحة غزة
    قصف وتدمير اليمن لمصلحة اليمن
    تشريد الشعب السوري ونشر الارهابيين لمصلحة سوريا

    طيب احنا في خاطرنا نشوف مصلحة السعودية ومصلحة امثالك
    يا الله تورينا مصلحة السعودية علي مفهوم آل شيخ

  2. إذا هم معهم حتى في قتل الشعب اليمني الأعزل
    هم معهم في كل الفتن التي إفتعلوها في سوريا واليمن والعراق والآن في قطر
    أي علماء أنتم

    تناقضات عجيبة تحدث في الشقيقة الكبرى

  3. نأمل من الصحافة السغودية نقل اراء هؤلاء القراء الى مفتي السعودية او الى الحكومة السعودية حتى تعلم راي عينة من مواطني الدول العربية بهم .

  4. وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا –

  5. النفاق أصبح يمشي في السعودية لا حول ولا قوة إلا بالله علماء البلاط

  6. يامفتي آل سعود ! يامفتوا السلطان اين ما كنتم !
    يقول الله سبحانه وتعالى في القران الكريم : ( أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا ۖ فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَٰكِن تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ)
    الآية 46 من سورة الحج .
    آل سعود سيتبرؤون منكم عندما تقفون – غدا- بين يدي الله !!!!!!!!
    خليهم ينفعوكم ؟ إن أتعس خلق الله هم من يبيعون آخرتهم بدنيا غيرهم !!!!! وهذا هو حال مفتي عبيد وخدم امريكا والغرب الصهيوني ، من حكام العرب من المحيط الى الخليج …. وحسبنا الله ونعم الوكيل

  7. اذا كنتم تفتونا بمافعلت دولتكم مع قطر فتكلامو عن الملايين التي دفعتها دولاتكم الى الرءيس الامريكي. فقولوا الله ؤما هذا منكر وانت تشجع بين المسلم وأخيه

  8. الشيخ علي حافة القبر ( إنهم يرونه بعيدا ، و نراه قريبا ، يوم تكون السماء كالمهل ، و تكون الجبال كالعهن ، و لا يسأل حميم حميما ، يبصرونهم يود المجرم لو يفتدي يومئذ ببنيه ، و صاحبته و أخيه ، و فصيلته التي تؤويه ، و من في الأرض جميعا ثم ينجيه ، كلا إنها لظي )

  9. اللهم علیک بطغاة العرب اللهم خذهم الیک اخذ عزیز مقتدر

  10. اتمنى اشوف ولو مرة واحدة هذا المفتي يقول كلام لايوافق ال سعود!! اتمنى ولو ليوم واحد فقط.. اي شئ تقرره حكومة ال سعود فهو حق يالله ماهذا كل هذا!!!

  11. هكذا زعم ابي لهب حصار بني هاشم فيه فائدة لبني هاشم
    ولقريش وام القرى
    سحرة فرعون خرجوا عن طاعة ولي امرهم وفازوا ولهم اجرا عظيما عند ربهم

  12. ولكن العقل الذي اكرم الله الانسان به يقول / ان ولاة أمرك يتصرفون بغير امر الله سبحانه وتعالى (قتل وتدمير وتفريق بين المسلمين وغير ذلك كثير) وهنا لا اريد ان أطيل اكثر من ذلك لان في ذلك مضيعه للوقت ” واسأل الله تعالى ان يخلص آلامه من علماء الظلاله ومواليهم

  13. ان حصار الشعب اليمني بالملايين خلال 3 سنوات ناهيك عن قتله وكذلك الشعب السوري 7 سنوات و شعب قطر لا يجوز شرعا .. رسول الله – صلى الله عليه وسلم – قال : ( عُذّبت امرأة في هرّة ، سجنتها حتى ماتت ، فدخلت فيها النار ؛ لا هي أطعمتها ، ولا سقتها إذ حبستها ، ولا هي تركتها تأكل من خشاش الأرض ) .. فكيف بشعوب بأكملها ..الخوف الخوف من عقاب الله القهار الحتمي .. على ما يبدوا بان الدنيا في اواخر اوقاتها وعلى من يلهث ورائها ان يعلم ذلك . قد يقول قائل انه يرتكب المعاصي و لا يواجه عقابا سريعا من الخالق ولكنه لا يعلم بان الله يمهل و لا يهمل لكي يقيم الحجة على العاصي . ثانيا الله القهار قادر على كل شيئ حتما وقد يرسل ملائكة العقاب الغلاظ الشداد الذين لا نراهم و يدخلوا عقر دار المذنبين و قصورهم لينزل العقاب السريع على كل عاصي مستمر في الكبائر كالقتل و الزنى و الشذوذ وسوء التعامل الزوجي المتعمد الذي يسبب تفكك الاسر و خيانة الاوطان و التعامل مع اعداء الله … الخ . وهنا لا فرق بين مواطن عادي و مسؤول و قد يقومواالملائكة بشل العصاة كليا بحيث لا يتحدثون او يتحركون كمرحلة اولى لتحذيرهم من ذنوبهم الكبيرة وهناك ايضا عقاب الاخرة المهول جدا . لذا يجب التوبة و الخوف من الكبائر وان لا يغتر العبد بان الله الجبار غافل عنه .

  14. عن النَّبِىَّ -صلى الله عليه وسلم-انه قَالَ « إِنَّ مِنْ أَعْظَمِ الْجِهَادِ كَلِمَةَ عَدْلٍ عِنْدَ سُلْطَانٍ جَائِرٍ »
    اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا من لايخافك ولا يرحمنا

  15. اسمعوا ياعرب ويامسلمين
    المفتي الوهابي السعودي عبدالعزيز بتعبدالله ال الشيخ وكبير وعاظ ال سعود يقول ان القرارات التي اتخذت بحق قطر مبنية على الحكمة والصيرة وفيها فائدة للجميع ؟)
    وهل هذه الحكمة والبصيرة اولى من حكمة الله تعالى الذي يقول في كتابه العزيز ( وأن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحووا بين اخويكم ) صذق الله العظيم ؟ وهل هذه الحكمة والبصيرة السعودية تشبه نفس حكمتهم وبصيرتهم تجاه ما فعلوه ويقعلونه في سوريا واليمن وليبيا والعراق بقتل البشر وهدم الحجر ام اشد لكونها اعراب ضد اعراب والاعراب اشد كفرا ونفاقا ؟
    وهلهذه الحكمة والبصيرة من ال سعود في تشديد الحصار وتضييق الخناق على قطر واهل قطر كما يفعل ال صهيون في غزة واهل غزة
    والله الذي لا أله ألا هو انك ياياشيخ الوهابيين على باطل وظالم لنيفسك بشهادتك زورا وبهتانا بن الحصارفيه منفعة للجميع الذ لم اسمع مثل هذ القول حتى من الجاهلين ؟ ونسال الله القدير ان يأخذ الظالمين وامعتدين وشهود الزور اخذ عزيز مقتدر !

  16. كفاكم من التغابي وارجوك يا خادم خادم الحرمين أن لا تزجوا الكتاب والسنة في مهاترات السياسة ويرحمكم الله في هذا الشهر الكريم.

  17. يا شيخ الامور اصبحت واضحة وضوح الشمس لا مزيد من تصرحات تقلل من احترامكم و تضعف مصداقيتكم.

  18. انتم تفاخرون بأنكم مع ولاة أمركم
    وماذا عن الشيخ الشهيد البوطي رحمه الله عندما تخندق مع بلده ضد ارهابكم ووصفتوه بأبشع الصفات وفي الأخير اغتالتموه وهو على المنبر ؟ ؟
    ربنا ينتقم ممن كان له يد أو لسان في تدمير سوريا

  19. “فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور”
    صدق الله العظيم

  20. يا شيخ افيدنا من علمك الفائض لماذا يجوز الخروج على ولاة الامر في سوريا حين كانت سوريا تنعم بامان و عيشة هادئة و لقمة خبز تصل الى الفم بدلا من الرصاص الان ؟؟؟,
    و لماذا لا يحق الخروج على ولاة امركم الذين دمروا بلاد العرب المسلمين و كانوا سببا رئيسيا في قتل اكثر من 3 ملائين مسلم و تشريد اكثر من 15 مليون مسلم و غيرهم , في افغانستان و العراق و ليبيا و سوريا و اليمن ؟؟؟, افيدونا يا شيخ و الا سوف نضل في طريقنا الى البيت و نتخذ طريق اسهل من الازقة للوصول الى البيت باسرع وقت !!!…

  21. هذا الكلام مشهود لة بالصدق والدين الصحيح الذي ينتهجة هذا المفتي بدليل العراق وليبيا واليمن وسوريا وفلسطين كيف لم يبقى في هذة البلاد مصيبة اوكارثة الا وحلت بهم من هذة الفتوى الغير شريعة ولا تمت للدين الحنيف انا أريد أن أعرف هل تزر وازرة وزرا أخرى لمصلحت من تشريد وقتل وبؤس وظلم للمسلمين قبل غيرهم وتقولوا لمصلحت البلد اللهم اعطيهم هذة المصلحة لهم ولكل من يفتي بظلم او قتل او اي ايساءة لي بني آدم الذي قال عنة الله لقد كرمنا بني آدم

  22. يا شيخ إتقي الله … تجويع القطريين وخنقهم ليس في مصلحتهم والاسلام حرم ذلك وولاة أمرك إذا خاصموا فجروا وتجبروا وتلك سمة وشمة النفاق!

  23. وهل يستطيع قول غير ذالك،انطروا الى النور في وجهه، شردتم دمرتم واهلكتم كل بلاد المسلمين ، حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ،

  24. الأخ يا سلاااااام الشيخ مفتي آل سعود يعتقد ان حصار غزة فية مصلحة الى الأسلام والمسلمين ويخدم الصداقة السعودية الأسرائيلة ومطلب مهم من مطالب السلام والأستقرار ومكافة الأرهاب .

  25. سؤال غير بريئ ماهي القرارات التي ممكن أن لا ترضى عنها من اسيادك
    عليك من الله ما تستحق

  26. اللهم اني صائم..حصار وفي رمضان حسبي الله ونعم الوكيل يفضح الله سبحانه وتعالى بعض ما يسمى العلماء في اخر زمانهم ليظهر للناس ان الدين الحق والتدين الصحيح لا يرتبط بنسب او شكل وهذا الرجل اكبر مثال على ذلك . لقد سقط سقوطا مريعا على حساب دينه وكان الاحرى به ان يحث على الحفاظ على الاخوة التي هي مقصد من مقاصد الدين فتاوي جاهزة و فتاوي تفصيل في كل وقت و زمان حسبي الله ونعم الوكيل في شيوخ السلاطين.(حديث مرفوع) حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ ، حَدَّثَنَا شُعْبَةُ ، عَنْ زُبَيْدٍ الْإِيَامِيِّ ، عَنْ سَعْدِ بْنِ عُبَيْدَةَ ، عَنْ أَبِي عَبْدِ الرَّحْمَنِ ، عَنْ عَلِيٍّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَعَثَ جَيْشًا ، وَأَمَّرَ عَلَيْهِمْ رَجُلًا ، فَأَوْقَدَ نَارًا ، فَقَالَ : ادْخُلُوهَا ، فَأَرَادَ نَاسٌ أَنْ يَدْخُلُوهَا ، وَقَالَ آخَرُونَ : إِنَّمَا فَرَرْنَا مِنْهَا ، فَذُكِرَ ذَلِكَ لِرَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ لِلَّذِينَ أَرَادُوا أَنْ يَدْخُلُوهَا : ” لَوْ دَخَلْتُمُوهَا لَمْ تَزَالُوا فِيهَا إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ ” ، وَقَالَ لِلْآخَرِينَ قَوْلًا حَسَنًا ، وَقَالَ : ” لَا طَاعَةَ فِي مَعْصِيَةِ اللَّهِ ، إِنَّمَا الطَّاعَةُ فِي الْمَعْرُوفِ ” ..والسلام

  27. الان قد جئت بالحق و ( انتم مع ولاة أمركم ) و ان كانوا مجرمين و يقتلون المسلمين من النساء و الاطفال و الشيوخ بغير حق و ينشرون الديموقراطية في اليمن بالقنابل العنقودية و يدعمون المنظمات الارهابية في سوريا هههههههههههه,
    …………………………………

  28. أمن مثل هؤلاء يأخذ الناس دينهم؟ تباً وسحقا لعلماء السوء والسلطان

  29. لست ادري متى وأين عملت السعودية بحكامها المتغطرسين على خدمة المسلمين وتضميد جراحهم ؟. ربما يقصد مفتى المملكة تجييش القاعدة والنصرة وداعش لتدمير العراق وسوريا ولبنان وليبيا واليمن و…. هو عين خدمة المسلمين وتضميد جراحهم ؟؟. اذا تحول التدمير والتهجير والقتل وسفك دماء الابرياء وتقطيع أوصالهم بالسيارات المفخخة ، والأحزمة الناسفة ، وبث الفتن المذهبية والطائفية بين المسلمين . عونا لهؤلاء وشفاء لالامهم وجراحاتهم . فاننا نقول للدنيا سلام عليك فقد تحول الأجرام والخراب الى عمارة بلدان الاسلام وبنائها ورقيها وازدهارها!! .. ان اتباع ولاة أمور حمقاء ومتهورين جريمة في حق هذه الامة التي تراكمت عليها الاهوال واستبيحت حماها ، وأظلم نهارها وتحول الى ليل حالك بهيم .. اتهام قطر بالإرهاب لا يعفي نظام ال سعود وأدواته من هذه الجريمة التي يعدون أستاذة في نشرها ورعايتها في سوريا والعراق واليمن وغيرها من بلدان العالم .. السعودية التي صنفت حركات المقاومة والمدافعة عن فلسطين ضمن قائمة الإرهاب إرضاء لدجال امريكا وسفاح تل أبيب ” ترامب ونتنياهو” يكفيها هذا الخبل وهذا الجنون ان تتصدر ريادة قوائم الإرهاب ، وان تكون ضمن قائمة كبار المجرمين الذين عرفهم التاريخ البشري .. ان الكثير من المسلمين الشرفاء يتطلعون الى ذلك اليوم السعيد الذي تزول فيه أنظمة الانبطاح التي أذلت المسلمين وجعلتهم أرقاما لا معنى لها في قاموس العالم ..أنظمة قائمة على الكذب والدجل وحرف الحقائق ، سخرت وتسخر اقوات الشعوب لخدمة شهواتها وخدمة مشاريع أعداء امتنا الاسلامية.. هذه الامة التي ابتليت بعلماء همهم تبرير الإفلاس العقلي لحكام عشعش الفساد بمختلف ألوانه في نفوسهم وعقولهم .. كان على مفتي السعودية ان ينصح أسيادهم وولاة أمره باتقاء الله تعالى في هذه الامة وتقديم العون والدعم لكل من يقاوم مشاريع الصهاينة وسدنتهم في امريكا وغيرها من بلاد الغرب المتصهينة .. هذا هو عين الصواب .. اما رسائله لإخضاع شعب بلاد الحرمين باسم الدين لأهواء رهط ال سعود فهو امر يخالف صريح الدين الاسلامي الذي نعرفه ، والذي يأبى الظلم والمذلة والهوان .. الواجب على مفتي ال سعود ان يأمر ذوي نعمه على وقف قتل الشعب اليمني والسوري والعراقي والليبي ، وان لا يضيفوا الى قائمة إجرامهم الشعب القطري وغيره من السعوب التي لا تريد الخضوع لأهواء معتوهي هذه العائلة الفاسدة والمفسدة التي سيقيض الله تعالى عاجلا ام اجلا من سيذيقها وبال عنجهيتها وطغيانها ، وموالاتها لاعداء الله واعداء الدين طيلة عقود كثيرة لم تجن امتنا منها سوى الأهوال والآلام وتراكم الجراحات الغائرة التي لحقت بكل مظاهر الحياة المادية منها وغير المادية ..

  30. أيها المفتي دعني أسألك باي وجه ستقابل ربك يوم القيامة يوم لا ينفع مال و لا بنون و لن ينفعك ولاة الأمر الذين تفتي لهم على هواهم بأي شيء

  31. مفهوم لا بد آن يقول “نحن مع ولاة آمرنا” وغير ذلك غير صحيح مع نفسه

  32. عجبا ما نسمع منك يا شيخ. حصار قطر مصلحه لقطر وشعبها وإدارة ماس وحصار غزه مصلحه لغزه والشعب الفلسطيني وقتل أهل اليمن بحرب ٣٠ شهرا دمردتم المشافى والمدارس ومحطات المياه والكهرباء ايه دين هذا الذي يجيز الاجرام والحصار والقتل علي المسلمين ، وتقول انك مع أولياء امرك الله اكبر عليك لم نسمع ايه اعتراض علي زياره ترامب وابنته وزوجته اللتين حصون سافرات الي بلاد الحرمين وكان هناك اختلاط بين الجنسين وتقول ان هذا هو الدين المستقيم وصف الي ذالك عطاء جزيه ٤٦٠ مليار والله لا نصدق ما تقومون به من اعمال وهل هذا هو حقا اخر الزمان لنري كل هذه المصايب علي هذه الامه وبقيادته أولي الامر وشيوخهم اتقوا الله وأوقفوا كل حروبكم في بلاد الاسلام واستثمروا نصف المبلغ الذي أعطيتموه الي ترامب الذي اهان الاسلام والمسلمون ، وان مخافه الله والعدل مع المسلمين أولي من مخافه الطاغوت وأمريكا وسياستها المدمره للعرب والمسلمين .

  33. قال فيها فائدة للجميع، “لإخواننا القطريين قبل غيرهم”… بالله عليكم خلوا خيركم عندكم وكف الله عنا شرور الآخرين .

  34. لا فرق بين آل الشيخ مفتي السعودية والقرضاوي مفتي قطر فكلاهما يجمعهما الفكر الوهابي المتطرف والذي يعتبر سرطان في جسم الأمة العربية والإسلامية.

  35. حسبي الله ونعم الوكيل وهل ما يفعله نتنياهو هو في مصلحة الفلسطينيين.وهل ذهاب انور عشقي إلى اسرائيل يصب في مصلحة المسلمين وتضميد جراحهم.
    إذا رأيت العلماء على أبوب الحكام فهذا آخر الزمان

  36. هذا أحد دعاة الوهابيه اللتي تدعوا إلى طاعة ولي الأمر مهما كان فاجرا والولاء إليه كأنه اله. لا محاسبه تذكر ولا تذكير لولي الأمر بمسؤلياته الدينيه قبل الإنسانيه حتى في شهر رمضان. لم يعد لدى هؤلاء ممن يدعوا العلامة في الدين شيء يذكر من المصداقيه اللتي باعوها وباعو دنياهم وآخرتهم بأبخس الأثمان. تبعيتهم مثل تبعية الكنيسه للملك في العصور الأوروبيه المظلمه. والله لا أصدقك يا شيخ في الدين أو الدنيا. أنت شيخ سلاطين بكل ما عنته هذه التسميه. يا ترى كيف تأتي الأوامر لهذه الأشكال هل هي مكالمه هاتفيه مباشره من القصر مع ظرف مليء بالنقود أو استعاء مباشر وأوامر علنيه بالتخلي عن المباديء لأن الحاكم مزاجه عكر هذه الأيام. هل ياترى يحاول الشيخ أن يثنيه عن رأيه قبل أن يقبل صاغرا؟ أسئله ستبقى محيره لنا جميعا في وعاظ السلاطين.

  37. الداعية أراد أن يقول :نحن مع ولاة أمرنا حتى لو طغوا وتجبر وا وتكبر وا ..
    كيف يكون فرض حصار على الشعب وتشتيت أسر وتشريد العائلات وإبعاد رضيع عن أمه وووو … في صالح هذا الشعب

  38. السلام عليكم .تحية لراي اليوم وللاخوة المشرفين عليها وتحية خاصة للمناضل الاستاذ عبد الباري عطوان .يا اخواني لا تنتظروا من المفتي ان يقف في وجه ولي الامر لان هذا اتفاق بين المؤسس (عبد العزيز) والشيخ محمد بن عبد الوهاب)دعم احدهما للاخر ولو كان ضذ التعاليم الاسلامية لم يسبق لمن مرو في مركو الافتاء في السعو…….. ان وقف في وجه ولي الامر وهذ الامر غير قايل للنقاش .(2174 حدثنا القاسم بن دينار الكوفي حدثنا عبد الرحمن بن مصعب أبو يزيد حدثنا إسرائيل عن محمد بن جحادة عن عطية عن أبي سعيد الخدري أن النبي صلى الله عليه وسلم قال إن من أعظم الجهاد كلمة عدل عند سلطان جائر قال أبو عيسى وفي الباب عن أبي أمامة وهذا حديث حسن )والله المستعان

  39. انتم شيوخ السلاطين الفاسدون وستحاسبون يوم الفصل يوم لا ينفع
    مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم ؟؟؟
    كما قال اخي في التعليق السابق لماذا حماس ارهابية ؟؟
    ولماذا حاصرتم غزة بالاتفاق مع السيسي المجرم ؟؟؟
    صدقوني ياشيوخ السلاطين لم ولن تغني عنكم اموالكم ولا اموال السلاطين شيئا
    وستكون وبالا عليكم ؟؟؟؟

  40. ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه هههههههههههه
    وما رأي فضيلتكم في حصار اهل غزة ومساندة اليهود ب اعتبار حماس ارهابية وهي العميل الوحيد ل اهل غزة بعد الله بعد ان تخلى عنها العرب
    وما هو الفعل الارهابي الذي اضرت به حماس المملكة ؟؟؟؟!
    وما رايكم في قطع الارحام في رشهر فضيل؟؟؟
    وهل الشعب القطري يؤخذ ب جريرة حكومته كاملا؟؟!!!
    اقول لك يا شيخ فقط حسبنا الله ونعم الوكيل فقط

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here