مفاجئة صادمة في التحقيقات.. هل خططت زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم للسرقة معه؟

بيروت- متابعات: كشف موقع “LBCI” اللبناني، تفاصيل جديدة في التحقيقات الجارية بخصوص اقتحام فيلا المطربة نانسي عجرم، ومقتل السوري محمد الموسى على يد زوجها فادي الهاشم.

ونشر الموقع معلومات نقلاً عن جهات المعنية بالاطلاع على “داتا الاتصالات” الخاصة بالقتيل وأفراد عائلة الهاشم، ومنها إجراء بحث على محرك البحث “غوغل”، تمحورت حول شخصية نانسي عجرم وزوجها ومكان سكنها وتفاصيل منزلها، وفقا للشبكة العربية.

إذ باشر القتيل بالبحث وتتبع حياة الفنانة نانسي عجرم (لاسيما مكان منزلها) وأرقام هواتف ورقم عيادة زوجها فادي وذلك اعتبارًا من تاريخ 18 مارس 2019.

ومن بين الموضوعات التي كان يبحث عنها، “نانسي عجرم حياتها”، “بالصور هنا تسكن نانسي عجرم”، “النجمة اللبنانية نانسي عجرم: أنا مشغولة بتأثيث منزلي الجديد”، رقم هاتف عيادة الطبيب هاشم فادي مخايل .. لبنان – دليل الهواتف التجاري اللبناني”، “نانسي عجرم نيو سهيله””.

 كما شمل البحث أيضًا: “أين تقضي نانسي عجرم أيام السبت والأحد”، “نانسي عجرم تحتفل بعيد زواجها من فادي الهاشم وهكذا علقت”، “بالصور هذه غرفة نوم نانسي عجرم / “أيهما أجمل غرفة نوم أحلام أم غرفة نوم نانسي؟، “نانسي عجرم في بيتها الفخم جدا”، “الشكل الهندسي لمنزل نانسي عجرم”، “”Nancy Ajram Beautiful House شاهد منزل نانسي عجرم Youtube”.

وامتدت عملية البحث على “غوغل” لتشمل أيضًا: “الشيف بوراك في منزل نانسي عجرم.. ومفاجأة من ابنتيها (صور)”، “شاهدوا فخامة منزل نانسي عجرم”، “شاهد: فخامة منزل نانسي عجرم”، “غرفة نوم نانسي عجرم”، “كم عمر فادي زوج نانسي عجرم”، “فادي الهاشم مواليده”، “فادي الهاشم جنسيته”، “فادي الهاشم ويكيبيديا”، “فادي الهاشم انستغرام”.

كما قام بالبحث عن المواضيع التالية: “نانسي عجرم تبهر متابعيها بفيديو جديد من داخل منزلها.. “منزل نانسي عجرم”.

وكان لافتًا أن القتيل بحث أيضًا عن معلومات تتعلق بفنانتين أخريين هما: هيفاء وهبي، ونجوى كرم. ومن ذلك: “شاهدوا منزل هيفاء وهبي الفخم من الداخل.. وهي تطلّ بـ لوك جديد مع أختها”، “صور منزل هيفاء وهبي الفخم”، “بالصور – هذا منزل نجوى كرم.. ما رأيكم بذوقها؟، “الدفء والرقي في ديكور منزل نجوى كرم!”.

 ومن الملفت أيضًا أن زوجة القتيل قامت بتاريخ 5 يناير 2020 بالبحث عن الموضوع التالي: “قتل بعدما حاول سرقة فيلا نانسي عجرم .. مواجهة بين السارق وزوجها”، وهو ما اعتبر إثباتًا أنها كانت على دراية بتخطيط زوجها لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، وبالتالي “تعتبر شريكة له في الجرم”.

Print Friendly, PDF & Email

9 تعليقات

  1. شهدنا في الأيام الماضية كيف يحاول المال تغيير الرأي العام وطمس الحقائق لصالح أصحاب النفوذ والسلطة على حساب الطرف البسيط والمغلوب على أمره ولكن ما يدعو للتفاؤل أن الناس تعمل عقلها وتحلل الأمور بالمنطق السليم… والتعليقات السابقة خير مثال… عتبي على منبر منير مثل منبركم نقله لتلك الأخبار اللاحيادية واللامهنية…

  2. يمكن جدا ان يكون المغدور استدرج للفيلا لامر ما !!؟ على كل حال نحن في اتظار المفاجاة المدوية !!؟

  3. الحاج جوجل انزه شاهد و شاف كل خاجة بدقة متناهية و بادوات علمية رصينة …… و هل روبن هود او بابا نويل نزل من المدخنة ليزع الهدايا على الاطفال و لهذا كان يسال عن غرفتهم ؟؟؟ … وهل كان يطلب المصارى كى يشترى الهدايا ؟؟؟؟؟….

  4. لماذا لم يرفع الأمن الجنائي البصمات عن مكان الجريمة هذا كان فيه ادلة كثيرة تفيد القضاء اذا كان القتل دفاعا عن النفس او جريمة قتل مع سبق الإصرار والترصد وانه تم استدراج القتيل للمنزل لانه دخوله بهذه السهولة عليه الف علامة استفهام
    ايضا رفع البصمات من مكان الجريمة وعن سترة القتيل التي لايوجد لها اثار للطلقات رفع البصمات سيؤدي الى معرفة الأشخاص الذين اشتركوا مع القاتل في جريمته هذه يعني من الذي قام بتلبس القتيل ملابسه بعد تصفيته أكيد هناك من ساعد القاتل وزوجته في هذه الجريمة المتوحشة

  5. المرحوم عاش في لبنان اكثر من ١٤ سنة وليس له سابقة سرقة واحدة او اعتداء على احد وكان متزوج ومستقر وعنده طفلين
    وفجأة قرر ان يسطو على فيلا نانسي وهو يعلم انها تحت حراسة مشددة ويذهب بمسدس لعبة
    بطلو كذب بقى

  6. ياحرام عليكم كل هذا الظلم على امرأة مسكينة معها طفلين أعمارهم واحد ٣ سنوات والآخر سنة ونصف وخرجت تتحدث مع هذا الصحفي الخبيث كانت تتحدث واضح انها مصدومة اغلب كلامها كان اقرب للهلوسة من شدة الصدمة منه لكلام واحدة تخطط لتسطو على فيلا نانسي وسط كل هذه الحراسة وهولاء البودي جاردز والخدم
    حرام هذا التزوير والكذب وقلب الحقائق احترموا عقول البشر واحترموا انفسكم
    ياعالم اتقوا الله وانظروا الى الجريمة وبشاعتها وأنتم تعلمون انه لم يحدث في اَي مكان في العالم انه تم قتل شخص وهو عاري ب ١٨ طلقة منها طلقة تحت إبطه وثلاث طلقات في مؤخرته وتم اعتبار الجريمة دفاع عن النفس كيف يعني دفاع عن النفس والقاتل هو الاقوى لانه معه حراس وهو مسلح !!!
    محمد الموسى هو الأضعف وسط كل هؤلاء الموجودين داخل الفيلا ولو كان حرامي كان أخذ المال والمجوهرات وانصرف من المكان لكنه كل الأدلة تثبت انه ليس لصا وانه القاتل يعرفه من قبل لهذا قتله بطريقة فيها انتقام شديد
    حرام عليكم هناك طفلين انتم دمرتم حياتهم وتريدون ايضا تشويه سمعة والدتهم المسكينة فقط لتبرئة القاتل
    من هذا المغفل الذي يصدق اعلامكم ويصدق انه جريمة بهذه البشاعة كانت دفاعا عن النفس ؟
    طيب لماذا لم تتصل نانسي بالشرطة طالما معها تليفون وهى مختبئة في الحمام كما قالت ؟

  7. الكذب حبله قصير يااعلام الفاسدين
    كيف تقولون انه المرحوم كان يخطط لاقتحام قصر نانسي كيف يتصل تليفون بالعيادة قبل عملية الاقتحام بيوم ؟
    وكيف يقتحم المنزل بمسدس لعبة ؟
    هو اذا كما تدعون انه كان فعلا مراقب المنزل منذ شهور وشاهد الحراسة المشددة على الفيلا اذا سياخذ معه رشاش او مسدس حقيقي وليس مسدس لعبة
    خلونا من هذا الكلام السخيف واتكلموا بالعقل
    القصة اكبر من موضوع سرقة واقتحام فيلا فنانة مشهورة بمسدس لعبة والدليل قتل الرجل بهذه الطريقة المروعة

  8. يا سلام ..!؟ الزوجة مشاركة في الجرم بشهادة الحاج جوجل !!؟ يعني الموسى ثبتت عليه التهمة بعد ان اكدها جوجل و الان زوجة المجني عليه !!!؟ حقا معلومات صادمة جدا !!؟
    التقرير الطبي المشبوه و تغيير مكان الجثة و الجاكت المثقوب مرة واحدة و الرضاض و الدخول الغريب للفيلا و غيرها … كل هدا يحتاج اجابة يا اصحاب جوجل !!؟
    عدالة الخرطي تبريء فادي و نانسي !!؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here