مفاجأة مصدر مقرب: الوزير حماد “لا علاقة له” بالإعتقالات والمداهمات الاخيرة بالأردن

عمان- راي اليوم – خاص

ابلغ مصدر مقرب من وزير الداخلية الاردني الجديد سلامة حماد ان الامر بالاعتقالات التي اثارت جدلا مؤخرا بعد اقل من 48 ساعة على تعيينه وزيرا للداخلية لم يصدر عنه بصورة مباشرة كما يروج الكثير من النشطاء على منصات التواصل .

 وحملت العديد من الفعاليات الوزير حماد مسؤولية مداهمات واعتقالات حصلت مؤخرا واثارت الجدل والاعتراض لثلاثة من النشطاء المتهمين بإطالة اللسان .

 واستبعد مصدر قريب جدا من الوزير حماد ان تكون اوامر هذه الاعتقالات قد صدرت منه بصفته الوزارية وان كان يتحمل مسؤوليتها الادبية .

 وتحدث المصدر عن قائمة مطلوبين امنيا تجاوزا القانون كانت قد تقررت اصلا قبل ان يؤدي حماد اليمين الدستورية وزيرا للداخلية مشيرا لان وزير الداخلية الاسبق سمير مبيضين يعلم بهذه الاعتقالات وعلى صلة بها قبل حتى ان يسقر الوزير حماد في مكتبه .

وادى حماد اليمن الدستورية الخميس ونفذت الاعتقالات والمداهمات فجر السبت .

شرح المصدر بان حماد تلقى تقريره الامني الاول بصفته وزيرا مساء الجمعة على اساس ان الاعتقالات مقررة من قبل الاجهزة الامنية المختصة اصلا قبل التعديل الوزاري الاخير .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. صادق اننا نعلم ان في الدوله خفافيش صهيونيه حتى النخاع ولو كانت لك علاقه بالامر لن تخرج علاقتك عن تنفيذ اوامر الصهاينه الذين يديرون البلاد حسب اجندتهم من اجل تمرير صفقة القرن
    اننا نعلم انه لا قرار ولا امر يتخذ من قبل اردني ولكنهم للاسف هم الواجه والمنفذين ولكن صاحب القرار هم متصهينين او من تم تبنيهم من قبل الصهيونيه وتربيتهم في ملاجئها ودور رعايتها يديرون البلاد من غرفة موك كما يديرون حرب عصاباتهم الارهابيه في سوريا من عمان
    بالضبط
    هذه كلها دلائل تشير على ان صفقة القرن اقرت وعتمدت وتم الاتفاق عليها ولكن لم يبقى سوى اعلان الاتفاق وليس اعلانها كما يدعي البعض
    ولكن دولة المياه الملوثه وشركات الحراميه التي الي اوكلت مؤسسات الدلوه تحاول ان تتذاكى على الشعب ولكنها لا تدري ماذا يخبئ لها الغد من مفاجئات سوف تعض على اصالع اقدامها ندما على خيانتها لاوطن ولشعب

  2. ______________ المصدر صادق ؛ الوزير معزوم (مدعو) على العرس فقط ؛ والموضوع بيد أهل العرس .

  3. .
    — رغم اعتراضي الشديد عليه لكن وارد جدا ما يقوله الوزير سلامه حمّاد لان بعض التعليمات اصبحت تطلب مباشره من قيادات الصف الثاني لبعص الوحدات الامنيه لتلقين فلان وعلان درسا وبعض هولاء يعتبرون تلك المهمه فرصتهم للتسلق .
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here