معلومة إسرائيلية “مضللة” عن قلاقل وإغتيالات في الأردن

qqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqqq

تجاهلت السلطات الأمنية الأردنية الأسبوع الماضي معلومة إسرائيلية قدمت عبر القنوات الخلفية تتحدث عن مخطط للإغتيالات في الأردن ولإحداث قلاقل.

 تقدير جهاز المخابرات الأردني للمعلومة كان يشير إلى انها لا تنطوي على “قيمة حقيقية” ولا معنى لها ولا تستدعي أي إحتياطات إضافية مما يرجح برأي مراقبين سياسيين أن تكون المعلومة عبارة عن “تسريب مغرض”.

 إتخذت إحتياطات سريعة رغم أن الجهة الأمنية المركزية أوصلت بتجاهل المعلومة فيما بدأت أوساط رسمية بتقييم مبررات المعلومة الإسرائيلية وأغراضها ورجحت النظرية التي تتحدث عن سعي إسرائيل لتخويف الأردن وإثارة القلق فيه لأغراض تمرير مشروع جون كيري الشهير الذي يستند إلى فكرة يهودية دولة إسرايل.

تصنيف المعلومة الإسرائيلية التي أثارت قلق بعض الدوائر فعلا كان أنها تنتمي إلى عائلة “التضليل”.

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. كلام لا يتعدى كونه مزيج غير متجانس أبدا من السجع والشعر والهلوسة ومسح الجوخ…….

  2. أما انك يا خليل نهفة، كل تعليقاتك مضحكة
    طبعا المثقف اللي حطك قائد واضح أنه نهفة أكثر منك، ولم يتعدى حدود تعليمه السادس “ب” راسب
    مع انه بعض كلامك حلو، لكن الغالب…
    الله بعين

  3. كلام جميل جداً وأفعال قليلة جداً ، بماذا ستفعلون هذا لاسراييل بصواريخ الأكلات الشعبية ام صواريخ الفلافل والسرطة الفلسطنية ام البيارة التي زرعتوها تين وزيتون ام بالأمن الذي قدمته السلطة لاسراييل ولم تحلم به يوما مجانا ام الحدود الاردنية الإسرائيلية التي لا يدع الاردن الطير الطائر ان يمر عبرها ، ليتكم تتعلموا من اسراييل ورؤسائها لكان حالكم افضل بكثير

  4. ***** إسرائيل،المرجفة بالشرق الاوسط *****
    إن إسرائيل ترتعد وترتجف خوفآ من جيل الشباب الاسلامي الاليكتروني الحديث الذي أثيت فعاليته ضدها. سواء من الاحبة النجوم المغربية الثاقبة لصهيون(قراصنة الكمبيوتر) حتى الاخوة والاحبة من رجال الله في لبنان بقيادة الشاطر الفذ قائد الامة سماحة الامين العام حسن نصر من الله. والاخوة (الشرامبح) من رجال المخابرات الاردنية إللي (قظبوا) الصهاينة ممن إعتدوا على (أبو الوليد،خالد مشعل وطوشوه على ذنيه؟؟؟ بعمان)) مسكوهم خلال 10 دقايق؟؟؟وكون جيل الاردن ينحدر من سلالة سيدنا شعيب عليه السلام، ومعروف عنه الكرم والضيافة على مر العصور، بدليل زاد شعبه (المنسف) وليس الملفوف، والملوخية، والمحاشي والسلطة الفلسطينية أو التركية؟ فقد باتت إسرائيل قلقة على وجودها من خطر ذوبانها مع الاحبة عرب 48+67والاردن …..الذين فاق سلاحهم المنوي (التكاثر) كل موازين العصر. وأدخلوا البائد شارون يغيبوبة 8سنوات؟ وعندما إحتوى جهاز الامن العام الاردني(النشمي) المجاهد الذي لا يمكن لاحد معرفة أو التنبؤ بما سيفعله؟ أبو قتادة الفلسطيني الاصل أردني النشأة، بمركز الاصلاح والتأهيل. والذي عجز البريطانيين عن ترويضه؟ أدى لسعي إسرائيل إلى (ليننة) الاردن أو (تعريقها كالعراق)شقاقآ ونفاقآ. وما سال لعاب الصهاينة على الاردن، هو تصادم الثوار من صنيعة الاعراب بسوريا. أقول والعلم عند الله وأنا مسؤول عما أقول:
    أيها الحاقد والحاسد صهيون، إن الاردن واد مقدس (طوى) أي سري للغاية(Top Confidencial )ولن يتدحدل؟ أو يجندل؟ عين الله وجنوده، ثم جنود عبد الله2 ترعاه. رواده تمرسوا إمتطاء العاديات ضبحا وزادهم زيت الزيتون المبارك بالزعتر…… ويتفنون بقيادة (الهامر) والتهام الهامبورغر الامريكي إن تيسر. وفارسهم وراعيهم -بإذن الله- لن يسقط أو يرتجف له جفن ولن يقهر أو يثير. أللهم إجعل غد فلسطين. أردن اليوم. واجعل غد مصر وسوريا. إيران اليوم. يا حي يا قيوم . Com . فوالله لو لم أكن فلسطينيآ لتمنيت أن أكون أردنيآ. ولو لم أكن سنيآ لتمنيت أن أكون شيعيآ. لاقهر الملعون إبليس الفتنة ، وحفيده صهيون اليوم. فلا تقلقوا على الاردن الغالي. تم أخذ( طعم Vaccine أردني ضد فلسطيني. وجاءنا ولي عهد 50%من الظفتين؟وهوحفيد أردني من سلالة هاشم المسلمة الوسطية) التي تعهد الله عز وجل بربط مسجديه الحرام والاقصى بهذه العائلة الكريمة من آل البيت. وأخذنا جرعات رياضية من فتنة الفيصلي ضد الوحدات.فمهما حاول صهيون….. لن (نتهاوش)…
    ولن نهون وإنا على العهد ماضون. وليشهد الله علينا أردنيون وفلسطينيون….ثم تشهد لنا شجر الزيتون………
    د.خليل كتانة-قائدكتائب مثقفي الشعراوية-فلسطينkh_kittanih@yahoo.com

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here