معصومة ابتكار مساعدة الرئيس الإيراني تعلن اصابتها بفيروس كورونا الجديد

طهران ـ (د ب أ)-أعلنت فريبا ابتهاج مديرة العلاقات العامة والمستشارة الإعلامية لمساعدة الرئيس الإيراني لشؤون المراة والأسرة معصومة ابتكار عن إصابتها بفيروس كورونا الجديد(كوفيد 19-).

وقالت ابتهاج في تصريح لوكالة الأنباء الإيرانية (إرنا) اليوم الخميس إنه نظرا لبعض أعراض الإصابة التي ظهرت لدى ابتكار فقد اجري لها اختبار فيروس كورونا يوم امس الأربعاء حيث اثبت الاختبار الذي صدرت نتيجته صباح اليوم الخميس اصابتها بالفيروس.

وأضافت أن ابتكار تمضي الان دورة العلاج في منزلها.

واوضحت بأنه تم اجراء الاختبارات اللازمة بشان اعضاء الفريق المرافق للسيدة ابتكار وسيتم الاعلان عن النتائج يوم السبت القادم.

يأتي ذلك بعد إعلان مجتبى ذوالنور رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي الإيراني (البرلمان) إصابته بفيروس “كوفيد 19”.

وأعلنت إيران في وقت سابق اليوم ارتفاع عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس في البلادإلى 26 ، بينما ارتفع عدد المصابين إلى 245شخصا.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. هی من الذین اقتحموا و احتلوا السفاره الامریکیه بعدالثوره و استولوا علی المناصب فی العقود الماضیه و اولادهم فی آمریکا الان. ولاکن حصه الشعب کان الحصار و المحن نتیجه احتلال السفاره.

  2. محى الدين جمالى /الاسم الحقيقى ..
    /////////////////////////////
    All patients are cured without discrimination

  3. يذكر ان معصومة كانت في اجتماع مع رئيس الجمهورية روحاني وكبار مستشاريه قبل ان تعلن بعد ذلك بساعات اصابتها بفيروس الكرونا .

  4. …اللهم اشفها واشفى جميع مرضى المسلمين……..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here