معزة بوجه إنسان تتحول إلى إله بالهند

لندن- متابعات: تحولت معزة إلى إله يعبد في الهند، بعد أن ولدت بوجه وعيون تشبه الانسان.

وبحسب مانقله (صدى البلد) عن صحيفة “ديلي ميل”، ولدت معزة الصغيرة ، التي تشبه عينيها وفمًا الإنسان، مؤخرًا في قرية نيموديا على مشارف جايبور في راجستان.

نشر المالك المعزة السوداء الغريبة فيديو قصير عنها ليظهر ملامحها المثيرة للدهشة،  داخل كوخه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأفادت الصحيفة  أن المعزة قد تكون عانت من تشوه الوجه بسبب عيب خلقي نادر يسمى Cyclopia ، والذي عادة ما يتسبب في تكوين عين واحدة على الجبهة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، الماعز تعتبر حيوانًا مقدسًا في الهند ، على الرغم من أن الهندوسية يعتبروا البقرة والقرد والثعابين والفيل والنمور من بين أقدس الحيوانات الخمسة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. الهند بلد العجايب والمفارقات والمتناقضات.. زرتها عام 1987م. هناك امم و شعوب تعيش عصر البدايات البشرية بكل قسوتها وللأسف تخلفها بالرغم من النهضة الكبيرة والعظيمة التي تشهدها بعض اقاليمها ومدنها.. الا ان الفقر المدقع والتفرقة الطبقية والمعتقدات الغريبة كما هي و منها ولع بعض الديانات بتقديس الجرذان فتراها تجري وتتقافز بين الناس وعليهم دون وجل او خوف.. الخ. عن الهند حدث ولا حرج.. اسم احدي بناتي (هند). اسم متداول.. ربما كتعبير عن حبنا المتوارث نحن العرب لهذا البلد العريق فنامل دوام علاقة الاخوة معها كما كانت بعيدا عن كيد بعض الكيانات المؤقتة في ( الشرق الأوسط) .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here