معاريف: وزير الدفاع الإسرائيلي السابق يكشف سبب اختراق “حزب الله” للحدود

كشف وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، أفيغدور ليبرمان، النقاب عن سبب اختراق حزب الله اللبناني الحدود اللبنانية مع بلاده.

وأجرت صحيفة “معاريف” العبرية، مساء الجمعة، حوارا مع ليبرمان، ذكر من خلاله أن وزير الدفاع الإسرائيلي أعرب عن قلقه من الحدود الشمالية لبلاده مع لبنان، بعد اهتمام وانشغال الجنود الإسرائيليين بحكايا وقصص “الجدة”، بدلا من الاهتمام بتأمين تلك الحدود.

وأكد ليبرمان أن معنى اختراق 13 سودانيا الحدود الإسرائيلية من الجانب اللبناني، وتجول أحدهم لثلاث ساعات كاملة في المنطقة الشمالية، جرس إنذار وإضاءة مصابيح حمراء من قبل حزب الله اللبناني للجيش الإسرائيلي.

وأشار أفيغدور ليبرمان إلى أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، قد وجه “كارت أصفر” للحكومة الإسرائيلية، بتلك الأفعال، والتي يقصد بها اختراق وتسلل البعض من الحدود اللبنانية الإسرائيلية المشتركة.

وأوضح وزير الدفاع الإسرائيلي السابق، أفيغدور ليبرمان، أن القيادة الشمالية لبلاده، اليوم، تعاني من الغرور غير الضروري، مشددا على ضرورة الاستفادة من هذه الأحداث، ودراسة المشاكل واستخلاص الدروس المستفادة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. الى يوم حساب الظالم قريب
    من الواضح انك واثق جداً بكلامك
    هل تخطط لعملية استشهادية على الحدود ام ماذا؟

  2. لن تعيق جنود الله حصونكم و لا جيوشكم و سترون منهم ما لا يسركم قريبا انشاء الله.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here