معارضون لمرسي يبثون تسجيلاً منسوباً له اعتبروه “كاشفاً لعمالته” لإسرائيل

555.jpj
القاهرة-  (يو بي اي) نشر معارضون للرئيس المعزول محمد مرسي،  السبت عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تسجيلاً صوتياً منسوباً له اعتبروا أنه يكشف “عمالة مرسي للولايات المتحدة وإسرائيل”.

ويكشف مرسي خلال التسجيل ومدته 41 ثانية، عن أنه تلقى رسالة من نائب وزير الخارجية الأميركي ويليام بيرنز الذي وصفه بـ “الحريص جداً”، مفادها “أن ساعدونا حتى نستطيع أن نساعدكم”، مشيراً إلى أنه ليس الآن مجال الحديث عن كيفية مساعدة الأميركيين.

ووفقاً للتسجيل، الذي يأتي في إطار مساجلات بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول شغلت الرأي العام قبل أيام، فقد قال مرسي إن “الإسرائيليين والأميركان باتوا أكثر قبولاً لوجود الإخوان على الساحة في مصر الآن”.

كان أحد المواقع الإخبارية المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين نشر على مدى الأيام القليلة الماضية مجموعة من المواد الفيلمية والصوتية نسبها (الموقع) إلى النائب الأول لرئيس لمجلس الوزراء وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وحملت تلك المواد ما اعتبره الموقع “مخططات الجيش ورؤاه لمستقبل الحياة السياسية في مصر وعن أهداف وزير الدفاع ونظرته للساسة والإعلام بشكل عام”.

 وتأتي التسريبات المذكورة في سياق حالة استقطاب بين فريق يؤيد مرسي الذي عُزل رسمياً مساء الثالث من تموز/يوليو الفائت، وبين معارضيه الذين يؤيدون ثورة 30 يونيو 2013 التي أطاحت بنظامه.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

2 تعليقات

  1. لو صح ذلك فانه مثل اتهام الانبياء بالعمالة للكفار او المنافقين

  2. اتقوا الله فينا و لا تقولوا “ثورة30يونيو” و لكن الانقلاب الدموي العسكري

    فالعميل بين اسمعوا و اقرأوا ما تقوله الصحافة الصهيونية عن السيسي الذي يحاصر غزة و يحارب حماس و يقتل من يقول لا الاه الا الله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here