مظاهرة للإخوان في الأردن تطالب بالثورة على الحكومة وتصف رئيسها بـ”الخائن”

jordan demo

عمّان ـ (يو بي أي) – دعا مناصرون لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن خلال مظاهرة، الجمعة، إلى الثورة على الحكومة، ووصفوا رئيسها عبدالله النسور بـ”الخائن”.

ودعا مشاركون في مظاهرة نظمتها الجماعة بوسط العاصمة عمّان وحضرها نحو 500 شخص، إلى الثورة على حكومة عبدالله النسور، وهتفوا “يا شعبي ثور ثور”، و”فليسقط عبدالله النسور الخائن”.

كما ردّد المتظاهرون هتافات تندّد بسياسة رفع الأسعار التي انتهجتها الحكومة طالت رئيس الحكومة بشكل شخصي، ورفعوا يافطات كتب عليها “أسقطوا حكومة مجنون رفع الأسعار”، و”زاد الحد وطفح الكيل”، وطالبوا بـ”إطلاق سراح معتقلي الحراك الشعبي”.

يذكر أن الحكومة الأردنية رفعت أخيراً الرسوم الجمركية على الملابس المستوردة الى 20% من سعر القطعة الإجمالي بعدما كانت 5%، ما أثار غضب المواطنين والتجار على حد سواء.

وكانت احتجاجات شعبية عارمة اندلعت في البلاد في منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد رفع أسعار المشتقات النفطية بنسب تراوحت بين 10 و53%، ما اضطر الملك عبدالله الثاني للتدخّل وإيقافها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قرونات النفط تمول الارهاب في كل مكان بعشرات المليارات وتشتري اسلحة خردة بمئات المليارات والشعوب العربية والاسلامية اكلها الجوع وسكنها الفقر والفساد والتخلف والامية والظلم والغش والرشاوى والنظام العربي الرسمي يبني القصور في الداخل والخارج وينتظر جون مكين وجون كيري وغيرهما بفارغ الصبر ليقدموا لهما
    الهداايا الثمينة كالتي يهدونها للموساد

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here