مصور واقعة قطار الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة (فيديو)

متابعات – كشف محمد أشرف مصور واقعة إنقاذ أب مصري لابنته من الدهس أسفل عجلات القطار، عن تفاصيل جديدة حول الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأحدث جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

وروي محمد أشرف، في مداخله هاتفية مع الإعلامية لبني عسل عبر قناة الحياة تفاصيل الواقعة قائلا ”الواقعة بدأت الساعة الواحدة ظهرا، كنت خارجا من كلية التجارة أنا وأصحابي في آخرأيام الامتحان، فجأة سمعنا صريخ فلقينا بنتا مغمى عليها جنب القطر“.

وأضاف ”اللي حصل إن القطر كان واقف والبنت جات تعدي عمل صوت قوي فخافت أغمى عليها، في اللحظة دي شافها والدها راح نزل وحضنها لغاية القطر ما مشي، وساعدناهم يخرجوا“، وعن سبب عدم إنقاذهما قال محمد ”خوفنا نشدهم يمسك الجاكيت بتاعهم في القطر هيتفرموا تحته بحسب موقع ارم “.

وتابع أشرف: ”أنا أعصابي فضلت ترتعش لحد ما وصلت بيتنا ومكنتش قادر أقف دي لحظة مرعبة مأساوية والبنت نفسها كانت في حالة صدمة كبيرة وأصيبت بخدوش بسيطة، إلا أن والدها شخصية متدينة“.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يحبس الأنفاس رغم مدته التي لا تتجاوز 20 ثانية، ويظهر فيه رجل ينقذ ابنته من الموت المحقق في أثناء مرور قطار، قالت وسائل إعلام مصرية، إنه بمحطة سكة حديد الإسماعيلية.

ويظهر في الفيديو، احتضان الأب لطفلته والتصاقهما بجدار مجاور لسكة القطار الذي كان يسير بسرعة كبيرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here