مصر: وفاة مواطن أمريكي في السجون المصرية بعد إضرابه عن الطعام 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

توفي اليوم في أحد السجون المصرية المواطن المصرى الذى يحمل الجنسية الأمريكية مصطفى قاسم المحكوم عليه فى قضية فض رابعة بعد عدة أشهر من إضرابه عن الطعام مع عدد من المعتقلين بسبب ما اعتبروه قتلا بالبطء جوعا وبردًا فى السجون.

يُذكر أن المواطن الأميركي من أصل مصري «مصطفى قاسم» 54 عامًا، معتقل منذ 6 سنوات، ومحكوم عليه بالسجن 15 عامًا في قضية «فض اعتصام رابعة»؛ ودخل إضرابا عن الطعام منذ سبتمبر 2019، وتدهورت حالته الصحية،حتى قضى نحبه اليوم.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. حينما يكون القضاء فاشلا في تحقيق العدالة وفي ضمان حرية مواطن وكرامة المواطن أو الانسان كائن من كان فأنها دولة بوليسية بأمتياز وليس من الضمير السكوت لمظلومية هذا الرجل رحمه الله.. فيا مصر التأريخ والحضارة ويامصر العزة والكرامة ويا مصر التي يحبها جمبع سكان الأرض ثوري من اجل كل مظلوم على ارضك المباركة عاشت مصر وتحيا العدالة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here