مصر: في واقعة غريبة..”شاب ملتحي” يهاجم وزير الأوقاف ويسبه على الهواء قبل إلقائه خطبة الجمعة من مسجد “الحسين”.. وضابط يلقي القبض عليه ويخرجه من المسجد وسط هرج ومرج والتليفزيون يقطع الإرسال 

القاهرة -“رأي اليوم”- محمود القيعي:

هاجم أحد الشباب الملتحين وزير الأوقاف محمد مختار جمعة وسبه علنا أمام المصلين قبل لحظات من صعوده لإلقاء خطبة الجمعة اليوم من مسجد الحسين.

مشاهدو الخطبة المنقولة على الهواء فوجئوا بضابط أمن يقوم بإلقاء القبض على أحد الشباب وجذبه من يده وإخراجه من مسجد الحسين، وحدث هرج ومرج، بعدها تم قطع الإرسال، وتم نقل البث إلى مسجد التليفزيون.

في ذات السياق قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن عطلا مفاجئا في سيارة البث التلفزيوني وراء قطع الإرسال عن شعائر صلاة الجمعة من مسجد الحسين، حيث كان وزير الأوقاف محمد مختار جمعة يلقي الخطبة هناك.

وأضاف المصدر أن ما تردد حول اقتحام “ملتحي” مسجد الحسين، وتسبب ذلك في قطع الإرسال عن شعائر صلاة الجمعة من المسجد، عارٍ تماما من الصحة.

وكانت وزارة الأوقاف نفت ما تردد في بعض وسائل الإعلام، حول اقتحام ملتحي مسجد الحسين بمحافظة القاهرة، أثناء إلقاء وزير الأوقاف محمد مختار جمعة الخطبة هناك، مؤكدة أن سبب توقف البث، انقطاع الكهرباء في سيارة البث التلفزيوني.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. الى ناشر”:

    ( لأن الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمة الله أتى مجدد وكاشف الخزعبلات وعبادة القبور والأولياء والأضرحة)..!!.اتقي الله فيما تقول لأنه تحت هذا الادعاء تم تدمير كل اثر اسلامي …واما العجب فتراه في الجانب الاخر حيث يحافظ تماما” على كل اثر ليهود الجزيره العربيه. اليس من المحزن ان تدفن الكعبه بفنادق وابراج ال سعود…والتي بنيت على انقاظ شواهد التاريخ الاسلامي…!؟ أتريد أن تقول أن شيخكم كان أفقه وأعلم من الخلفاء الراشدين ومن تبعهم وإلا لكانو انفسهم ازالوا تلك الشواهد والأثار وما وصلت إلينا..!
    التاريخ والوثائق تقول بان الصفقه كانت من شقين: الأول: كان بين ال سعود والامريكان (لنا البترول ولكم الحمايه وهذا ما يقوله ترامب علنا ويذكرهم به كل نهار). الشق الثاني: كان بين الوهابيون والسعود (لنا السياسه الحكم ولكم الدين بشرط ان يخدم مصالحنا وبقائنا مع حفظ نصيبكم من فتات ما يصل الينا من ثروات البترول).

  2. إلى “المستكاوي”

    الحقيقة نسبية حتى وإن كان لها كبد !!
    والسراب تراه العين ولا وجود له

    فكيف عرفت الفاضل من طرحه ؟ !
    اللهم إلا إذا كنت تعرفه جيداً مسبقاً
    أو تكون ممن يحمل الرأي ذاته
    أو تكون أنت هو وبإسم مستعار

    والطيور على أشكالها تقع

  3. الوزيرالمخبر يحصد ما زرعه. يظن أن الكذب والنفاق وموالاة العساكر أحباب نتنياهو والأعراب وأمريكا ستنقذه من قبضة الله، ولكن هيهات فهو العادل الذي لا يظلم عنده أحد!

  4. إلى “سؤال غير بريء”

    كان من الأجدر بك أن تسأل سؤالاً بريئاً !
    وإن كنت ترغب في مشاركة الحوار البناء
    فعليك أن تشارك بحوار إيجابي ومفيد !!

    ومهما كان فلقد كشفت لنا عن شخصيتك

  5. محمد اَي شي تنسبه للوهابية ولا يهاجم الوهابية سوى فرق ضاله كالصوفية أو الشيعه اوالاباضيه لان الشيخ محمد بن عبدالوهاب رحمة الله أتى مجدد وكاشف الخزعبلات وعبادة القبور والأولياء والأضرحة ومعروف ان كتاب التوحيد من اعظم كتب الشيخ ومعناه ان تعبد الله وحده لاشريك له لا حسين ولا علي ولافاطمة عبادة الله فقط وان تدعو الله فقط وان تترك الشرك بالله كمايفعل الشيعه الحمدلله على النعمه

  6. لماذا يزاحم الوزير للخطبة يوم الجمعة . الا يكفي تطبيل وتزمير مائتي قناة وعشرات الصحف للنظام؟

  7. بدأ الشبان بإكتشاف كذب تجار الدين وشيوخ الانظمة
    بدأ القناع يسقط عن مشايخ الوهابية ومشايخ الأزهر الذي تعرض العزو الوهابي تحت بصر نظام كامب ديفيد

  8. ما هي فتوى عدد الحوريات اللاتي ينتظرن من يصرخ بالسباب في المساجد من المتأسلمين؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here