مصر.. شابان يقتلان والدهما بمساعدة من خالهما

القاهرة ـ متابعات: شهدت محافظة الفيوم جنوب العاصمة المصرية جريمة قتل بشعة، تمثلت بإقدام شابين على قتل والدهما بمساعدها خالهما، بعد استدراجه إلى منطقة نائية، وإطلاق النار عليه من سلاح آلي.

وعثرت قوات الأمن على جثة المواطن جمال.ق.أ (52 سنه) بطريق ترابي في مقابر طريق الفيوم بدائرة قسم بولاق الدكرور، وبها إصابة بـ 18 طلقة نارية بالصدر والرأس وبحوزته 2000 جنيه وهاتف محمول، وبجوار الجثة دراجة نارية و12 ظرف فارغ لطلقات آلية.

وكشفت التحقيقات أن محمود (25 سنة) وشقيقه محمد (19 سنة)، نجلي المجني عليه، أقدما على قتل والدهما بعد علمهما بأنه قام بالاعتداء على 3 من أخواتهما، بينهما قاصرتان.

وأوضحت فرق الأمن المصرية، أن المتهمين وضعوا خطة لاستدراج المجني عليه بمساعدة خالهما، إذ أخبروا والدهما أنهما بصدد شراء مدفن، وطلبا منه الحضور لمكان الواقعة لمعاينته، وما أن جاء المجني عليه راكبا دراجته النارية ونزل منها، حتى أطلق نجله الأكبر 18 طلقة عليه أردته قتيلا.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. على هذه الصفحة ، قرأنا نماذج غريبة من جرائم القتل وحوادث اغتصاب مروعة في المجتمع …. يجعلنا نتساءل ما الذي يجري في مصر؟؟!!

  2. الأب القتيل المجرم اعتدى على ثلاثة من بناته بينهما قاصرتين كان المفروض ان يتم اعتقاله من قبل الحكومة وإعدامه بعد ثبوت التهمة عليه لكن بهذه الطريقة الشابين سيقضيان أعواما طويلة في السجن كان من المفروض ان يتركا الحكومة تقوم بمعاقبة هذا الوالد المجرم الذي بدل ان يحمي بناته قام هو بالاعتداء عليهن
    الأب القتيل لايستحق ثمن الرصاص الذي اطلق عليه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here