علا القرضاوي تضرب عن الطعام بعد احتجازها مجددا بتهمة استغلال علاقاتها داخل السجن

القاهرة “رأي اليوم “-محمود القيعي:

بعد ساعات من قرار الإفراج عنها ، أعلنت أسرة السيدة علا القرضاوي خبر احتجاز السلطات المصرية لها اليوم ،بعد أن وجهت لها تهمة (استغلال علاقاتها داخل السجن) رغم أنها في حبس انفرادي منذ عامين.. وعلى هذا الأساس احتجزت مرة أخرى.

وأضافت الأسرة بحسابها على موقعي فيسبوك وتويتر أن السيدة علا بدأت إضرابا عن الطعام.

Print Friendly, PDF & Email

6 تعليقات

  1. الى المتنكر تحت اسم ahmed ali حاشا لله أن تكون أنت من البشر!! حتى الوحوش لديها منطق ورحمة..! أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.

  2. أيها الفوضويون كل شئ له نظام في المجتمع البشري !
    فكفايه فوضي ثم بكاء المظلوميه !!
    المحاكم افرجت عنكي، فلماذا لا تنصرفي في سلام بدون أفعال تنظيميه في السجون ؟!!!
    الله يكون في عون ال؛شعب المصري مع هذا الجنس !

  3. يبدو أن القضاء تسرع في الإفراج عنها قبل ان تأتيه أوامر عليا ، وبالتالي تم استدراك الخطأ، وهذا ما حدث مع الصحفي محمد حسين الذي قبع في السجن أكثر من عامين من دون محاكمة لعدم توفر اتهام جاد ، ثم بعد أن أفرج عنه عادت السلطة وإعادته إلى حجرته في لبمان طرة وسيبقى نزيلا فيها حتى الممات .

  4. أصبحت مصر مثل السعودية اعتقال سيدات وتلفيق تهم لهن ومنع كتاب وصحفيين مخضرمين من الكتابة ومنع حرية التعبير نهائيا هذا غير الاعلام الحكومي حدث ولا حرج
    مااحلى عصر مبارك مقارنة بعصر السيسي

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here