مصر.. حارس عقار فشل في اغتصاب طالبة فقتلها

القاهرة- كشفت أجهزة الأمن المصرية لغز العثور على جثة طالبة ملفوفة داخل ”جوال“، بطريق المريوطية في منطقة الهرم بالقاهرة، وتبين أن حارس العقار محل سكن الضحية حاول التعدي عليها جنسيًا، ولدى مقاومتها كتم أنفاسها بـ“إيشارب“ وارتطم رأسها بالحائط لتسقط قتيلة.

وأشارت التحريات إلى أنّ ”الجاني قام بلف الجثة داخل كيس مشمع ووضعها داخل جوال وألقاها بمكان العثور عليها، وتمكنت قوة من المباحث من القبض على المتهم“.

وتعود أحداث الواقعة عندما عثر الأهالي على جثة طالبة داخل ”جوال“ ملقاة بطريق المريوطية، تبلغ من العمر 16 عامًا، في زي مدرسي ”ملفوفة بكيس مشمع“ تجاه منطقة منشأة القناطر بحسب موقع ارم نيوز.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. يخرب بيتك حارس شيطان بدل ان تقوم بحراسة منزل الضحية ومنع المجرمين من التعدي على السكان تقوم انت بقتل هذه البنت المسكينة الله ينتقم منك ومن امثالك المرضى النفسيين اكيد يتعاطى مخدرات هذا الحارس المجرم الله يرحم البنت ويصبر اَهلها يارب

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here