مصر تتعادل مع المجر.. وقطر والبحرين يخسران أمام السويد وكرواتيا بمونديال اليد

كوبنهاجن ـ (د ب أ)- أضاع منتخب مصر فوزا كان في متناوله بعدما اكتفى بالتعادل 30 / 30 مع منتخب المجر اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة في المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس العالم لليد، المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك.

وفي المجموعة ذاتها، تلقى منتخب قطر هزيمته الثالثة عقب خسارته 22 / 23 أمام منتخب السويد، فيما تغلبت الأرجنتين على أنجولا 33 / .26

وتصدر منتخب السويد ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب المجر، فيما احتل المنتخب المصري المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ليصبح فوزه على نظيره الأنجولي كافيا لتاهله للدور الثاني، حيث يتفوق حاليا بفارق المواجهات المباشرة على نظيره الأرجنتيني، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في ترتيب المجموعة إلى الدور المقبل.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب قطر عند نقطتين من فوز وحيد وثلاث هزائم، ليصبح في مؤخرة الترتيب بفارق المواجهات المباشرة، خلف منتخب أنجولا، صاحب المركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول في لقاء مصر والمجر بالتعادل 14 / 14، قبل أن يهدر منتخب مصر تقدمه بفارق هدف في الثواني الأخيرة، عقب تلقيه هدف التعادل لمنتخب المجر، الذي استغل النقص العددي لمنتخب الفراعنة، الذي لعب بأربعة لاعبين عقب حصول اثنين من لاعبيه على إيقاف لمدة دقيقين في آخر لحظات اللقاء.

من جانبه، أخفق منتخب قطر في تحقيق انتصاره الثاني في المجموعة، بعدما عجز عن الحفاظ على تقدمه 11 / 10 في الشوط الأول على نظيره السويدي، ليخسر أمامه بفارق هدف وحيد.

وتلاشت آمال منتخب البحرين نهائيا في التأهل للدور الثاني، بعدما تلقى هزيمته الرابعة على التوالي، إثر خسارته 20 / 32 أمام منتخب كرواتيا في المجموعة الثانية، التي شهدت أيضا فوز أيسلندا على اليابان 25 / 21 وإسبانيا على مقدونيا 32 / .21

وظل المنتخب البحريني قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، في حين ارتفع رصيد منتخب كرواتيا إلى ثماني نقاط، معززا موقعه في الصدارة، بعدما حقق العلامة الكاملة حتى الآن بالمجموعة، قبل لقائه مع المنتخب الإسباني، الذي يتقاسم معه الصدارة، في الجولة الأخيرة.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here