مصر: السيسي يؤجل افتتاح العاصمة الإدارية وباقي المشروعات بسبب كورونا 

 

 

 

القاهرة-” رأي اليوم “- محمود القيعي:

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتأجيل فعاليات وافتتاحات المشروعات القومية الكبرى التى كان من المفترض القيام بها خلال  العام الحالي 2020 إلى العام القادم 2021، بما في ذلك الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك افتتاح المتحف المصرى الكبير ومتحف الحضارة المصرية، وذلك بسبب الظروف وتداعيات عملية مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد سواء على المستوى الوطني أو العالمى.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

3 تعليقات

  1. تنويه وتذكير فقط
    ____________
    تعجيل الافتتاح هذ وخاصة الانتقال الى العاصمة الإدارية – القاهرة الجديدة- يوحي بتفاؤل تشاؤمي نحس ؟
    فما بال المشير ان لا يحتفل بهذا الغل الحس حت يضمن مياه نهر النيل تجري غلى طبيعتها قبل ان يخففها س النهضة الإثيوبي فيصبح الوضع ينطبق عليه المثل االذي يقول للمشير ( كانك يا أبو زيد لا أخذت ولا خليت )
    احمد الآسيوي المقدسي الاصيل

  2. تلك من الأمور الجيدة تأجيل المشاريع الكبرى للتفرع للحرب ضد كورونا

  3. العاصمة الإدارية الجديدة هي منطقة خضراء ، لا يسكنها الامريكان وهم عدو، لا يسكنها عسكر الانقلاب وهم أيضا عدو. هذه العاصمة وكر يعزلهم عن الشعب المصري الذي غدروا به، حماية لأنفسهم من انتقام هذا الشعب لحقوقه ولما فرطوا به من حقوق مصر وكرامتها.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here