مصر: السادات يطالب بتوزيع “كمامات” للشعب على بطاقات التموين 

 

القاهرة -“رأي اليوم”- محمود القيعي:

قال محمد أنور السادات “رئيس حزب الإصلاح والتنمية ” إن الحزب تلقى العديد من الشكاوى خلال الأيام الماضية من عدد كبير من المواطنين بوجود نقص حاد في الكمامات والأدوات الوقائية وعدم توفرها في الصيدليات المختلفة على مستوى الجمهورية، وفى حالة وجودها فإن أسعارها تتراوح ما بين 5 إلى 7 جنيهات في الوقت الذى تفرض فيه الحكومة غرامة على المخالفين وغير الملتزمين بارتداء الكمامة تصل إلى 4000 جنية علماً بأن الحكومة أشارت إلى توفير الكمامات بكميات كبيرة بأسعار 2 جنية فقط.

وأوضح السادات أن عدم توفير الكمامات بأسعار مناسبة لجميع فئات الشعب سوف يجعل من تطبيق إجراءات الوقاية الهامة جدا لصحة المواطنين أمرا مستحيلا،إضافة إلى أن توقيع الغرامات على المخالفين سوف يكون غير منصف وغير عادل .

وطالب السادات الحكومة بتوفير كميات كبيرة من الكمامات تلبى احتياج جميع شرائح وفئات الشعب ،وإذا تطلب الأمر توزع على منافذ وبطاقات التموين حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

1 تعليق

  1. ومن ليس لدية بطاقة تموين ماذا يفعل؟ يكفي التوزيع على الصيدليات بالدولة مع رقابة فعالة من وزارة الصحة وقسم الصيدلة بالدولة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here