مصرية تطلب الزواج من محمد صلاح أثناء مباراة

لندن ـ متابعات: من شدة عشقها للاعب المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، سافرت إلى سويسرا خصيصاً لمشاهدته خلال مباراة المنتخب المصري الأخيرة مع البرتغال والتي انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين لهدف واحد أحرزه محمد صلاح، حسب ما جاء على “العربية نت”.

وتداول مغردون بمواقع التواصل في مصر صوراً لشابة مصرية كانت تجلس في مدرجات الجماهير المصرية خلال مباراة منتخبها الوطني مع البرتغال، ورفعت لافتة تطلب فيها الزواج من محمد صلاح، وكتبت فيها باللهجة المصرية “تتجوزني يا صلاح”.

وقالوا إن الفتاة تمكنت من الوصول للاعب عقب المباراة، وبعد أن شاهد اللافتة أخبرها أنه متزوج ولا يمكنه الزواج مرة أخرى، لكنه وافق على التقاط صور تذكارية معها وهو ما أسعدها.

وتفاعل المغردون مع الموقف والصور، وأكدوا أن نجمهم العالمي جذب قلوب المصريين في كل مكان، وأصبح قدوة للشباب المصري وفتى أحلام الفتيات في مصر.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. خطبته لنفسها فأين المشكلة
    لماذا أنتم معقدون
    وما دخل فلسطين في هذا

  2. ههههههههههه تعليق الاخ Ali “هاي هم العرب غرفه النوم فقط”

  3. ياعمي Ali خليه على الله وخلي البنت شوف نصيبها، ايه فلسطين أيه قدس ، هم الذين يحمون مقدساتنا رفعوا أيديهم من فلسطين والقدس وقريباً جداً سيبصمون بالعشرة لمالكها الجديد صهيون بن مناحيم بن شلمون وعرابهم هو النتن ياهو والسمسار ترامب وزوج ابنته الصهيوني .

  4. هاي هم العرب غرفه النوم فقط على الرغم من انهم كلهم مفعول به نسا ام رجال كان اولا ان تكتب فلسطين والقدس عربيه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here