مصرع نجمة “إنستغرام” في محاولة التقاط سيلفي على خلفية الفجر

سيدني ـ متابعات: لقيت نجمة “إنستغرام”، مادالين دافيس، مصرعها بعد أن حاولت التقاط سيلفي على خلفية الفجر في أستراليا.

وكانت الفتاة ناجحة تماما في صيانة مدوناتها على “إنستغرام” و”فيسبوك” ويوتيوب حيث تبادلت الصور الفوتوغرافية ونصحت زميلاتها بشأن الماكياج وتحدثت عن رحلاتها السياحية في مختلف أنحاء العالم.

ووصلت منذ أشهر من بريطانيا إلى أستراليا. وكانت مساء يوم 12 يناير برفقة أصدقائها حين عادت من الملهى فاقترحت عليهم أن تلتقط صورة تذكارية على خلفية شروق الشمس وهي تقترب من صخرة تطل إلى خليج “ألماس” واجتازت الفتاة سياجا يفصل الصخرة عن السياح فجلست على حافة الهاوية، ثم أخذت الهاتف لتلتقط صورة فوتوغرافية.

وقال الأصدقاء لاحقا لرجال لشرطة إنها انزلقت من الصخرة بسرعة منعتهم من الرد على ما حدث. وسقطت الفتاة من ارتفاع لا يقل عن 30 مترا.

وقالت صحيفة “The Mirror” إن مصرع الفتاة أثار موجة من السخرية والإهانة، ما أجبر أمها على طي بعض صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. حتى انتم لديكم من يسخر ويستهزئ بمصائب الاخرين ؟
    كنت اعتقد انه فقط هذا موجود في مجتمعاتنا العربية لكن يبدو انه التطور الكبير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يصاحبهم سقوط اخلاقي كبير في كل المجتمعات
    ماذا يعني يسخرون من فتاة ماتت بهذه الطريقة وهم كانو اصدقائها او متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي ؟
    يعني انهم بلا اخلاق وهذا يكفي ليكونوا مجردين من الانسانية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here