مصرع نجل المذيعة مروة ميمي برصاصة في الرأس

القاهرة- متابعات: لقي نجل المذيعة المصرية مروة ميمي مصرعه  إثر تعرضه لطلقة بالرأس من مسدس والد زميله خلال مزاح بينهما بشقة الأخير في منطقة الزمالك، وصرحت النيابة العامة المصرية بدفن الجثمان بعد تشريحه، كما تمت إحالة المتسبب في الحادث إلى نيابة الطفل بحسب ما أوردت مجلة (سيدتي).

وتلقت مروة ميمي مذيعة برنامج ازاي الصحة بقناة “النهار”،  خبر الوفاة من الشرطة المصرية، بعدما تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل إحدى الشقق بالزمالك.

وأكدت التحريات أن نجل المذيعة ويدعى كريم ويبلغ من العمر 15 عاماً، كان يجلس بصحبة 4 من أصدقائه، داخل إحدى الشقق بمنطقة الزمالك، وأثناء ذلك أخرج أحدهم سلاح ناري “طبنجة” مملوك لوالده، وأثناء المزاح خرجت طلقة أصابت رأس المجني عليه وأحدثت فتحة دخول وخروج، مما تسبب في وفاته في الحال.

وقررت النيابة العامة التحفظ على السلاح المستخدم وإحالته إلى الطب الشرعي كما تم التصريح بدفن الطفل بعد تشريحه.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة الا بالله رحمة الله على الصبى !!! منتهى التخلف فى الدنيا كيف تترك الاسلحة النارية معبئة بالذخيرة بدون رقابة ؟؟ تلك الاسلحة بالخارج لها قواعد للحفظ بأن تكون غير معبئة بالذخيرة وأن تكون داخل خزانة مغلقة بالمنزل بارقام سرية !!! كيف تترك بيد صبيان فى سن ال 15 عاما ؟؟؟ تخلف ويجب أن يسجن الاب فورا عقابا له على ترك السلاح النارى بيد صبى .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here