مصدر مقرّب من عون: احتفال رمزي بمناسبة عيد الاستقلال

بيروت/ ريا شرتوني/ الأناضول – قال مصدر مقرّب من رئيس الجمهوريّة اللّبنانيّة، ميشال عون، إنّ وسط العاصمة اللبنانية سيشهد احتفالا رمزيا بمناسبة عيد الاستقلال يوم الجمعة، بسبب الظروف التي تشهدها البلاد.
وأضاف المصدر للأناضول مفضلا عدم ذكر اسمه: “لن يكون هناك احتفال في جادة رفيق الوزان، في وسط بيروت، لمُناسبة عيد الاستقلال كما جرت العادة كلّ عام”.
وأوضح أنه “سوف يكون هناك عرض عسكريّ رمزيّ في ساحة وزارة الدفاع، يوم عيد الاستقلال الذي يوافق 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المُقبل في حضور الرؤساء الثلاثة أيّ رئيس الجمهوريّة، رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة”.
وكشف المصدر أنّ رئيس الجمهوريّة، سوف يوجّه رسالةً إلى الشعب اللبناني في هذه المناسبة.
ودخلت الاحتجاجات الشعبيّة في لبنان شهرها الثاني، وسط استمرار الأزمة السياسيّة مع تأخر الاستشارات النيابيةّ الملزمة لتسمية رئيس الحكومة الجديد بعد استقالة سعد الحريري في 29 أكتوبر/ تشرين الأوّل الفائت.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. اثبت التاريخ ان ايام الانتداب والاحتلال كان أفضل للدول العربية وشعوبها من تلك الحكومات العربية التعيسة.

  2. شي طيب احتفال رمزي مراعاة للظروف في لبنان، لكن لايغيب عن شباب الإنتفاضي اللبنانية الإحتفال بالمناسبة وبطريقتهم الوطنية التي تسمع وتري العالم بروحهم الوثابة حبا للبنان وفداء للدفاع عن كل ذرة من ترابه الطاهر.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here